إليسا تدعم شيرين عبد الوهاب في حفلها بالرياض بطريقة مؤثرة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
إليسا تدعم شيرين عبد الوهاب في حفلها بالرياض بطريقة مؤثرة

دعمت الفنانة اللبنانية إليسا صديقتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على مسرح بوليفارد الرياض خلال حفلها الذي أقيم مساء أمس، بعد المحنة التي تعرضت لها الأخيرة واحتجازها في مستشفى لعلاج الإدمان.

إليسا تدعم شيرين عبد الوهاب على المسرح

وفاجأت إليسا الجمهور على المسرح بتقديم أغنية مشاعر لـ شيرين عبد الوهاب من أجل دعمها وإيصال رسالة بحب الجمهور لها متمنية لها العودة سريعاً لهم.

وقالت إليسا: "أنا بدي قدم تحية وأدعم شيرين من خلالكم بغنية نقولها إن احنا بنحبك ونتمنى ترجعين بينا لأنك انتي فنانة مهمة والموقف مش فظيع لكن لازم نقف جمبك".

وقدمت إليسا أغنية مشاعر التي غنتها شيرين تتر مسلسل حكاية حياة في 2014، وطلبت من الجمهور الغناء معها وهو ما جعلهم يتفاعلون معها بالهتاف الشديد.

وهتف الجمهور متأثراً أثناء غناء إليسا أغنية مشاعر لـ شيرين عبد الوهاب وأدوا الأغنية معها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بعد انتهاء الحفل عبروا عن سعادتهم بهذا التصرف والدعم تحت هاشتاغ كلنا شيرين.

ومؤخراً، أكد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها تتمتع بصحة جيدة وأن حالتها مستقرة، نافياً ما يتردد من أنباء بشأن تدهور حالتها.

إليسا تفاجئ بعيد ميلادها على المسرح

ومن جهة أخرى شهد الحفل مفاجئة لـ إليسا من صناع الحفل والجمهور وذلك بالاحتفال بعيد ميلادها على المسرح والغناء لها عيد ميلاد سعيد إليسا.

ووجهت إليسا الشكر إلى الجميع قائلة: "شو حلو احتفل بعيد ميلادي معكم"، وأدت بعدها العديد من أغانيها وتفاعل الجمهور معها مُرددين الكلمات وسط أجواء سيطرت عليها المشاعر والتأثر مع ملكة الإحساس، "عكس اللي شايفينها، أنا وبس، كرمالك، بتمون، وغيرهم.

وأوضحت إليسا أن موسم الرياض يعد حدثاً هاماً بالنسبة لها تنتظره كل عام، إلا أن هذه السنة شعاره فوق الخيال، لذا تمنت أن يكون حفلها أيضاً فوق الخيال.

وشكرت إليسا القائمين على الحفل لمنحها الثقة الكبيرة في أحياء أولى حفلات الموسم، مشيرة إلى أنه أصبح حدثاُ عالمياً يحب الجميع أن يكون موجوداً فيه ووصفت سعادتها بإحياء أولى حفلات الموسم، وتحديداً أول حفلة على مسرح محمد عبده، بـ"فوق الخيال".

وعبرت عن سعادتها بالجمهور السعودي قائلة: "جمهور رائع، وأحب أن أرى كمية الحب الذي يحملونه لي، وأسعد بأن أكون موجودة في كل سنة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار