الإعلان عن مفاجأة تخص حفل عبد المجيد عبد الله خلال موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
الإعلان عن مفاجأة تخص حفل عبد المجيد عبد الله خلال موسم الرياض

أعلنت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عن مفاجأة تخص حفل الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية.

مفاجأة تخص حفل عبد المجيد عبد الله

شاركت صفحة موسم الرياض منشوراً قالت خلاله: "مفاجأة ليلة عبد المجيد عبدالله..الآن تقدرون تحضرون الحفلة عبر شاشات منطقة بوليفارد وورلد ومنطقة بوليفارد سيتي عشان الكلّ ينطرب معنا يوم 2 نوفمبر".

الإعلان عن مفاجأة تخص حفل عبد المجيد عبد الله خلال موسم الرياض

يستعد الفنان عبد المجيد عبد الله لإحياء حفل غنائي ضخم غداً الخميس الموافق يوم 2  نوفمبر. كانت الشركة المنظمة قد بدأت الترويج للحفل من خلال طرح البوستر الرسمي له عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وأرفقت الشركة البوستر بتعليق قالت خلاله: "ليلة طربية بكل تفاصيلها العذبة، يحييها الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله على أكبر بحيرة صناعية داخل بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض".  وخلال 15 دقيقة فقط من طرح تذاكر الحفل، أعلن موقع الحجز عن نفاذ التذاكر.

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد كشف عن الأغنية الرسمية لموسم الرياض هذا العام والتي جاءت من غناء الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله. عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، شارك آل الشيخ الأغنية وأرفقها بتعليق قال خلاله: "أغنية #موسم_الرياض بالتعاون مع الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله".

يُذكر أن عبد المجيد عبد الله كان قد طرح أغنية جديدة له خلال شهر يونيو الماضي، ، حملت اسم أنا أضحك، والتي جاءت من كلمات: تركي، وألحان: طارق محمد، وتوزيع موسيقي: عصام الشرايطي.

موسم الرياض 2023

كانت فعاليات موسم الرياض، خلال دورته الحالية 2023، قد انطلقت في الـ 28 من أكتوبر الجاري على مسرح المملكة أرينا والذي شهد نزال أشرس رجل في العام بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الفنية والأغاني. يحمل موسم الرياض هذا العام، ووفقاً لما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ سابقاً شعار "Big Time". أعلن آل الشيخ أيضاً عن إنشاء منطقة جديدة باسم "بوليفارد هول" تتسع لأكثر من 40 ألف زائر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار