الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي تعلق على فيديو إباحي منسوب لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي تعلق على فيديو إباحي منسوب لها

قررت المذيعة الأردنية نادية الزعبي الخروج عن صمتها والتعليق عبر حسابها في تطبيق وموقع إنستقرام حول تسريب وتداول فيديو خادش للحياء ومخل منسوب إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نادية الزعبي ترد بهاشتاج مش راح تكسرني

وقالت الزعبي في مقطع فيديو الذي نشرته تحت وسم (#مش_راح_تكسرني):"حابة أشارككم موقف مريت فيه قبل كم يوم، كنت بأول يوم تصوير لبرنامج جديد، وكانت أجواء العمل إيجابية جداً وموقع العمل كان مليء بالبهجة والحماس، وبعد التصوير اطلعت على تليفوني لقيت مكالمات كتير، رجعت لأخر رقم رن عليّ وكان صديقة لإلي، وسألتني شو موضوع مقطع الفيديو".

وأضافت: "بحثت على مواقع التواصل الاجتماعي لأكتشف أن شخصاً مجهولاً نشر شائعة على السوشيال ميديا عن فيديو مسيء لي، ومع الأسف الكثير من الناس تداولوا الشائعة بدون وجود أيّ فيديو، في تلك اللحظة أنا كنت على مفترق طرق، إما أن أنكسر بسبب ما فعله مروّج الشائعة، أو أكمل التصوير".

واختتمت الزعبي بالقول: "سألت نفسي: هذا الشخص عندما قرر تشويه سمعتي بكذبته، ألم يفكر في أني أم لطفل، وابنة لأب عظيم، لدي عائلة كريمة محترمة، وتذكرت مئات القصص لفتيات تعرّضن للابتزاز من أشخاص بلا ضمير، وأن الأنثى هي الضلع الأضعف، وأن بعض الناس يرغبون بالخوض في الأعراض ضاربين عرض الحائط بالأذى النفسي والجسدي الذي قد تتعرّض له الفتيات".

معلومات عن ناديا الزعبي

هي نادية عبد المنعم الزعبي من مواليد عام 1983م، وهي إعلامية ومقدمة برامج في مجال التلفزيون عبر قنوات الأردن، وتعد من الشخصيات الإعلامية المشهورة على الساحة الإعلامية الأردنية والعربية.

لأردن، تخرجت من الجامعة الأردنية تخصص لغات حديثة إٍسباني وإنجليزي، ولكنها لم تعمل في مجال تخصصها الجامعي، بل عملت في مجال الإعلام، بدأت بالعمل الإعلامي منذ عام 2006م، عندما ذهبت إلى أحد الإذاعات الأردنية بالصدفة حتي تسجيل صوتها وتم اكتشاف أنها تمتلك حنجرة إذاعية تلفزيونية أخبارية مميزة، وبعدها قررت العمل في مجال الإعلام، وشاركت في برامج تلفزيونية عبر الفضائيات الأردنية.

حياتها المهنية

شاركت في برامج تلفزيونية ومنها برنامج إهداءات، وكان ضمن فريق Atv  وهي قناة فضائية أردنية، كما أنها شاركت في برامج خلال رمضان 2015م، وعملت في مجال الإذاعة فترة زمنية طويلة، تتميز ناديا الزغبي بصوتها الإذاعي المميز، وقدرتها على تضخيم الكلام وترقيه خلال النشرات الأخبارية، والبرامج التلفزيونية.

مشوارها الفني في المسلسلات

بدأت مشوارها التمثيلي في عام 2017م، حيث شاركت في مسلسل كوميدي لت وعجن يعود للكاتب نذير خوالدة، والمخرج أحمد اليسير، حيث أنها شاركت في مسلسل كوميدي آخر في عام 2021م وعرض خلال شهر رمضان مع ياسمين صبري، عمر زوربا وديانا رحمة.

برامجها التلفزيونية

شاركت في برامج مثل آخر خبر عبر إذاعة روتانا في عام 2006 حتى 2007م، حيث أنها شاركت في على عيني طلباتك على نفس الإذاعة في عام 2009م، 2008م، طواش وكوكبة في المركبة، صح صح، فوشيا شو، نصي الثاني، لفة، تميزت الإعلامية ناديا في برامجها التلفزيونية عبر إذاعة روتانا، وتمتلك موهبة في مجال البرامج والتقديم التلفزيوني.