فيفي عبده تهنئ بوسي بمناسبة زفافها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
فيفي عبده تهنئ بوسي بمناسبة زفافها

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده عبر حسابها الرسمي في تطبيق الصور والفيديوهات الإنستغرام، صورتين لزفاف الفنانة بوسي شلبي وهنئتها بهذه المناسبة. 
وقد ظهرت بوسي بصورها وهي ترتدي فستان الزفاف بأكمام كاشفة الكتفين وطرحة طويلة تزحف خلفها، وفي الصورة الأخرى صورة بوسي برفقة زوجها هشام ربيع، وعبرت فيفي عن حبها لبوسي ببعض الكلمات وتمنت لها ولزوجها هشام السعادة والتوفيق، وكتبت معلقة على الصور "ألف مبروك لحبيبة قلبي العروسة بوسي وعريسها هشام ربيع ربنا يسعدكم ويوفقكم يا رب ويبعد عنكم العين".

فيفي عبده تهنئ بوسي بمناسبة زفافها

فيفي عبده تهنئ بوسي بمناسبة زفافها
زفاف الفنانة بوسي شلبي

احتفلت الفنانة بوسي شلبي بزفافها، على خبير التجميل ومصفف الشعر هشام ربيع، بتاريخ 22/5/2022 وأقيم الحفل بأحد الفنادق النيلية الكبرى، بحضور عدد من الأصدقاء ونخبة من نجوم مصر،  وقد وأصرت النجمة وزوجها هشام عدم  الكشف عن موعد الزواج لتكون مفاجأة للجمهور.

وتألقت بوسي بفستان من تصميم هاني البحيري، وفيه الكثير من التفاصيل في القماش مع الترصيع بالخرز الفضي والخرز الأبيض، مع تسريحة شعر نصف مرفوعة وطرحة بيضاء طويلة بنفس تصميم فستانها، واختارت بوسي مكياجا واضحا لليلة زفافها، وحرصت على إبراز لون أحمر الشفاه بدرجات البني وتحديد الحاجب والعين بطريقة ملفتة، ونشرت الفنانة بوسي صورتين عبر حسابها على انستقرام من حفل زفافها واكتفت بارفاقها بقلب أحمر وخاتم الزواج.

وقام عدد كبير من النجوم بتهنئة بوسي وزوجها هشام بزفافهما، وقام البعض الآخر بنشر التهنئة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وما لفت غياب الكثيرين من الحضور غياب والد المطربة بوسي وعدم حضورة للحفل، وبعدها قام بالتصريح بأنه ليس لديه علم بزواجها وأنها لم تخبره بهذه الخطوة، ولا علم لأخيها بهذا أيضاً وقال:"مبروك يا بنتي الزواج سُترة".

وقد ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي أن خبير التجميل ومصفف الشعر هشام ربيع قد انفصل عن زوجته في الفترة الماضية، وتحولت صداقته مع بوسي الى ارتباط ومن ثمّ قرر زواجه منها.
وكما وأن بوسي تزوجت قبل هشام من فطين سعيد مدير أعمالها، ولديها منه ياسين، وبعد قصة حب كبيرة عاشتها معه، حدثت خلافات بينهما لتكشف خيانته لها مع إحدى الراقصات، لتشتد بينهما المشاكل والقضايا، وقامت بخلعه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار