فيفي عبده تتصدر الترند بعد لقائها مع ياسمين عز لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
فيفي عبده تتصدر الترند بعد لقائها مع ياسمين عز لهذا السبب

تصدرت الفنانة المصرية فيفي عبده، محرك الأكثر بحثاً على جوجل، وذلك بعد استضافتها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه المذيعة ياسمين عز، والمذاع على قناة mbc مصر، حيث قامت الأخيرة بتوجيه سؤال لففي عبده حول أيهما تفضل جورجينا رودريغيز، أوكيم كارداشيان؟ فيما يلي أبرز تصريحات ففي عبده بعد عرض حلقتها.

فيفي عبده تتحدث عن جورجينا رودريغيز 

أضافت فيفي عبده أنها تحب جورجينا أكثر، ليس لجمالها ولكنها تراها هادئة وتتسم بالتلقائية والجمال الطبيعي، وأنها هي نفسها تميل للطبيعة أكثر، كما أنها ترى أن جورجينا رودريغيز تحب الاستقرار وأبناءها الـ 4 وتحافظ على عائلتها.

شاهدوا الفيديو

أشارت ففي عبده إلى أن كيم كارداشيان أحدث تغييراً كبيراً في مفاهيم الموضة بطريقة سريعة، حيث إنها عندما تنقص في وزنها تقلدها سيدات العالم، وعندما تزيد في الوزن يقلدها السيدات أيضاً، مردفة: "كيم كارداشيان هبلت العالم بجسمها نفخت وخست، عندها ميكانيكي أو خياط يخيط غرز جسمها ويفكها ولكنها تملك كاريزما خاصة".

رأي فيفي عبده في الرجال

قالت الفنانة المصرية فيفي عبده إنها تحب الرجال والتعامل معهم كثيراً أفضل من السيدات، مؤكدة على أن التعامل مع الرجال يرتبط بالصدق والأمانة، أما السيدات فعلاقتهن تكون بها حقد، مؤكدة على أن الرجل يجب أن يكون "سي السيد" في منزله، وتخضع له أسرته، ولكن الأسرة أصبحت مفككة بسبب انتشار وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أوضحت كواليس ولادتها لأول بناتها "عزة" حيث قالت إنها كانت رافضة للتدخل الجراحي، وهو ما جعلها تستغرق ساعات طويلة جداً أثناء الولادة، حيث بدأت عملية الطلق من مساء يوم وانتهت عملية الولادة مساء اليوم التالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار