فيديو: نادين الراسي بعد زيادة وزن هائلة بدلت ملامحها تماماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020
فيديو: نادين الراسي بعد زيادة وزن هائلة بدلت ملامحها تماماً

ظهرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي بالكثير من الوزن الزائد حتى أن الجمهور لاحظ التغير الكبير في ملامحها، في حين أن نادين من النجمات اللاتي يحافظن على وزنهن باستمرار في مختلف الظروف والمشاكل التي مرت بها.

نادين الراسي بزيادة وزن

ظهرت نادين الراسي خلال الفيديو بزيادة وزن ملحوظة وذلك في كواليس تصوير مسلسل نسونجي بالحلال حيث تشاركها البطولة الفنانة هبة نور، زيادة الوزن غيرت كثيراً من ملامح نادين الراسي بخاصة وأنها أطلت في فستان قصير أبرز منطقة البطن لديها وظهر الكرش بوضوح.

ملامح نادين الراسي أيضاً تأثرت بزيادة الوزن، حيث ظهرت خدودها ووجها مختلف وممتلئ أكثر من المعتاد، وهذا ما جعل عيونها تبدو أصغر حجماً وهذا ما دفع الجمهور للتعليق على الأمر.

نادين الراسي نسونجي بالحلال

مسلسل نسونجي بالحلال هو العمل القادم لنادين الراسي وعدد من النجوم، إلا أن الكثير من الشائعات دارت حول خلاف بين نادين وهبة نور وكان السبب ورائها هو زياد برجي إلا أن نادين أوضحت في أحد اللقاءات الصحفية أن هذا غير صحيح لأن علاقتها جيدة جداً مع هبة ولا مجال بينهما للغيرة وكل ما يتم نشره في إطار الدعاية للمسلسل لا أكثر.

الغيرة والجدل بين نادين الراسي وهبة نور ظهر خلال الفيديو لكن بطريقة مرحة ومضحكة في محاولة لنفي هذه الشائعات لكن بطريقة غير مباشرة والتأكيد أن دور الضرائر في المسلسل هو السبب وراء الشائعات.

زواج نادين الراسي

على جانب آخر كانت نادين الراسي قد أعلنت عن خبر خطوبتها من ماجد عبدول لكن هذا الخبر كان السبب وراء تعرضها للكثير من النقد بسبب فارق السن بينهما إلا أنها ردت بعد فترة وأكدت أنها لا تهتم أبداً بالتعليقات السلبية التي تصل إليها.

نادين الراسي وماجد عبدول

وأضافت نادين الراسي أنها سعيدة بعلاقتها مع ماحد عبدول لأن السن أمر نسبي للغاية كما أنها تستعد لحفل الزفاف وسوف ترتدي فستان أبيض من جديد لأن ماجد لم يتزوج من قبل ويحق له أن يرى عروسه بالفستان الأبيض، كما أكدت نادين أنها تحلم بان تصبح أماً من جديد لأنها خُلقت لتربية الأطفال ولتكون أم دائماً لذلك لن تتردد في هذا القرار أبداً.

أما عن موقف ابنها وعائلتها من هذا الزواج فأكدت أن المقربين منها شعروا بالسعادة من أجلها بخاصة وأنها تشعر بالراحة والاستقرار في هذه العلاقة، كما أنها عانت كثيراً من التعليقات السلبية في حياتها لذلك لن تهتم أبداً بما يقوله الناس لها.

انتحار نادين الراسي

من أصعب الأزمات التي مرت بها نادين الراسي في حياتها كانت أزمة الانتحار، حيث أقدمت على ذلك بإلقاء نفسها من السيارة وخضعت للعلاج النفسي لفترة لكنها شعرت بان حالتها تتدهور لذلك قررت أن تبدأ صفحة جديدة من حياتها مليئة بالصحة والسعادة ونجحت في ذلك.

نادين الراسي مع عائلتها

نادين الراسي عبرت عن ندمها بسبب محاولة الانتحار تلك وأكدت أنها لن تحاول فعل ذلك مجدداً لأنها أصبحت شخص مختلف الآن حتى أن طريقة تفكيرها ونظرتها للأمور تبدلت تماماً.

ابن نادين الراسي

نادين الراسي أيضاً مرت بأزمة كبيرة في حياتها حيث وقعت العديد من الخلافات بينها وبين ابنها مارك ونُشرت تفاصيل الخلافات في الصحف وهو ما ترك أثر كبير في نفسيتها خصوصاً مع نشر أخبار اعتداء مارك عليها وضربه لها لكنها تمكنت من معالجة الأمر وعادت الأمور إلى طبيعتها حيث تجمعها به الآن علاقة طيبة بدرجة كبيرة وتجاوزت هذه المرحلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار