فيديو يكشف كيف كانت ملامح عريس الهند قبل زيادة الوزن وبعدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
فيديو يكشف كيف كانت ملامح عريس الهند قبل زيادة الوزن وبعدها

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لابن موكيش أمباني أبرز كيف كانت ملامح عريس الهند بل سنوات من زيادة وزنه، وأبرز المقطع ظهور العريس المنتظر بملامح مختلفة تماماً أدهشت الجمهور.

وظهر عريس الهند وهو في كامل لياقته حيث كان يمتلك وزناً مثالياً، لتشهد اللقطات تطور ملامحه بداية من ظهوره بوزن مثالي وحتى الوزن الحالي، ويأتي هذا المقطع بعد فيديو ظهر فيه ابن أغنى رجل في آسيا يتحدث بطريقة مؤثرة عن الصعوبات التي واجهته في حياته.

سبب زيادة وزن ابن الملياردير الهندي

من خلال حديث ابن موكيش أمباني خلال الاحتفال بطقوس ما قبل الزفاف، استنتج البعض أنه مر بأزمة صحية تسببت في زيادة وزنه، إلا أن التفاصيل لم تكن كافية للكشف عن الأمر، وبدأ الجمهور في التفاعل مع مقطع الفيديو الأخير ما بين تعليقات اندهش أصحابها من عدم قدرة عريس الهند على اتباع نظام غذائي على يد أشهر المتخصصين رغم الثراء فيما طلب آخرون بالتوقف عن الحديث عن الأمر خاصة في الأمور التي تخرج عن يد أصحابها.

ومن بين التعليقات: "يمتلك هذه الثروة كلها وما يقدر يحافظ على لياقته؟ في مختصين أغذية و مدربين وأدوات شد يقدر بمليون دولار بس يرجع موديل". "شفت مقطع يتكلمون عن مرضه أنه يأخذ أدوية وهي اللي مخليه وزنه زائد". "الله يشفيه أتوقع سمنته مو طبيعية عشان كذا الصحة ما تقدر بثمن يملك مليارات بس ما تغني عن الصحة والعافية". 

 فيما جاء في تعليقات أخرى: "ما أعرف إيش ملة الناس اللي تتساهل في الحديث عن مثل ها الأمور، يمكن يأخذ كورتيزون، يمكن عنده مرض ما، ما لكم دخل يا جماعة بالعباد ومو معنى إنه غني إنه مباح ليكون مادة للسولفة بينكم".

حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

 ويترقب العالم يوميا الكثير من التفاصيل التي تظهر في حفلات ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا، والذي يستضيف المدعوين من مختلف أنحاء العالم ليس فقط من النجوم وإنما من أثرياء العالم مثل مارك زوكربيرج وحرمه، وإيفانكا ترامب، ريهانا، شاروخان، ديبيكا بادكون وغيرهم من المشاهير والنجوم.

وسحر هؤلاء الأنظار بإطلالات فاخرة زينتها قطع المجوهرات الفاخرة، فضلاً عن الكثير من الاستعراضات والفقرات الفنية التي سحرت العالم بفخامتها وبراعة المشاركين. وهو ما جعل من فعاليات ما قبل زفاف ابن الملياردير الهندي محط أنظار العالم بأكمله.

 فيديو عريس الهند قبل زيادة الوزن:

ومن بين الفقرات التي شهدتها فعاليات ما قبل الزفاف فقرة استعراضية قدمتها ريهانا مقابل حصولها على ملايين الدولارات  وفي هذه الفقرة اعتمدت النجمة العالمية على فستان ضيق باللون الأخضر الفلوريسنت   بأنامل المصمم الهندي مانيش مالهوترا الذي صممه لها خصيصاً. كما أبرزت الصور حضور نخبة من المشاهير بينهم فيكي كوشال وزوجته كاترينا كييف، سيف علي خان وزوجته كارينا كابور خان، شاهد كابور، بيل جيتس وصديقته باولا هيرد مارك زوكربرج وزوجته، إيفانكا ترامب وزوجها.

وخطف الثنائي رانفير سينغ وديبيكا بادوكون، الأنظار بإطلالات أنيقة ومميزة منذ وصولهما، أما مارك زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان فلفتا الأنظار بإطلالات اعتمدا فيها على أزياء مريحة غير رسمية،  كما كانت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، من بين الحضور اللافتين للأنظار بإطلالاتهما ، حيث تألقت بإطلالاتين حتى الآن واحدة فيهم اختارت لها اللون الأبيض بالكامل عند وصولها وأخرى بموديل وتصميم مختلف للساري الهندي.

فيديو مؤثر لعريس الهند

وفي الفيديو المؤثر الذي ظهر فيه عريس الهند متحدثاً عن بعض الصعاب التي واجهته قال ابن موكيش أمباني إنه مر بلحظات صعبة كثيرة وتحديات إلا أن دعم والديه له ساعداه على تخطي هذه التحديات والأزمات، موضحاً أنهما كان يدعمانه في كل خطوات حياته وهو ما جعله يكون شخصيته ويتعامل مع الأزمات بكل أنوعها.

وخلال الفيديو حاول عريس الهند الخروج من اللحظة المؤثرة مغازلاً عروسه قائلا إنه أكثر الرجال حظاً لزواجه منها ومعرفته بها، ووصف مشاعره تجاهها بأنه يشعر كأن هناك زلزالاً أو بركاناً يحدث بداخله في كل مرة يلتقيها، حسب تعبيره. ووثقت الكاميرات دموع الملياردير الهندي خلال استماعه لكلمات ابنته التي عبر من خلالها عن اللحظات الصعبة في حياته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار