فيصل السيف يكشف عن هدية استثنائية أعدها خصيصا لوالدته

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
فيصل السيف يكشف عن هدية استثنائية أعدها خصيصا لوالدته

فاجأ الإعلامي وصانع المحتوى السعودي فيصل السيف متابعيه بالكشف عن الهدية الخاصة التي أعدها خصيصاً لوالدته، والتي كانت عبارة عن دار تحفيظ قرآن.

هدية فيصل السيف لوالدته

وشارك جمهوره مقطع فيديو أعلن من خلاله شرائه لمنزل جديد وتحويله لدار تحفيظ قرآن فيما اعتبره هدية مجهزة خصيصاً لوالدته في الرياض.

واستعرض في الفيديو المكان الجديد الذي تم تقسيمه لعدة غرف على أسماء أقاربه الراحلين؛ من بينهم والده وجده وجدته، وأطلق عليها مدرسة الوفاء النسائية.

كواليس إعداد هدية فيصل السيف

كشف السيف كذلك عن كواليس التخطيط والتجهيز لتلك الدار، مشيراً إلى أن هذا الأمر كان بمثابة حلم وتحقق، لافتاً إلى أن والدته حافظة للقرآن وتحب أن تستثمر وقتها في أعمال الخير.

وأضاف موضحاً أن الهدف من تلك الدار أيضاً هو جعل والدته تستثمر وقتها حتى لا تشعر بالوحدة، خاصةً بعد الفراغ الكبير الذي شعرت به بعد وفاة والدتها.

فيصل السيف يستعرض الهدية التي أعدها لوالدته

فيصل السيف يتحدث عن العلوم والتقنية

جدير بالذكر أن فيصل السيف زار في شهر مارس الماضي جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، وذلك على هامش الأسبوع المفتوح للأبحاث في الجامعة بنسخته الثانية.

وأكد في لقاء مع جريدة عكاظ السعودية على التطور الكبير الذي تشهده الجامعة في مختلف المجالات، وأبرزها في مجال العلوم والتقنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار