يخت وعقارات: سيف نبيل يكشف خوفه من الحسد وحزنه رغم الثراء

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
يخت وعقارات: سيف نبيل يكشف خوفه من الحسد وحزنه رغم الثراء

كشف الفنان العراقي سيف نبيل، عن مدى شغفه باقتناء الأشياء الثمينة بين الساعات الباهظة واليخوت والعقارات وغيرها من الأمور التي تستدعي إنفاق آلاف الدولارات، موضحاً أنه على الرغم من هذا الثراء لا يشعر بالسعادة الدائمة.

سيف نبيل: أشتري ما أريد

أوضح سيف نبيل في لقاء مع مواطنه الإعلامي العراقي نزار الفارس، أنه يعتبر الحكم على الأشخاص بناء على فخامة المظهر أو غلو ثمن ما يرتدون، هو "ثقافة محدودة" مشيراً إلى أنه شخص طموح وإذا شاهد شخص ما في نعمة، يدعو له بالبركة والزيادة ويتحدى نفسه في الوصول إلى ما وصل إليه: "إذا شفت شخص عنده قصر أو لابس ساعة فخمة، بقول الله يزيده ولو أنا شاطر بوصل مثله هذا هو الطموح".

أضاف الفنان العراقي في تصريحاته أنه شخص مبذر ولا يدير حساباته المادية ببراعة أو يبخل على نفسه بأي شيء، موضحاً أنه لا يبخل على نفسه بشراء أي شيء يريد، من يخوت وساعات وعقارات وغيرها "اشتريت كل شيء، أنت شنو اللي تشوفه بالحياة ويعجبك أنا ماشي أشوفه وأشتريه كل شيء أحبه الساعات والسيارات والعقارات واليخوت".

سيف نبيل قال إنه على الرغم من كل هذا البذخ الذي يسيطر على نمط حياته، فإن لديه ما يثقل كاهله ويُشعره بالحزن ربما أكثر من الناس العاديين، وتابع موضحاً خوفه من الحسد "قل أعوذ برب الفلق" وذلك تعقيباً على سؤال استنكاري من قبل مضيف البرنامج "عندك يخوت وكل هذا وعندك قهر"؟

شاهدوا الفيديو

أكمل سيف نبيل أن القصة ليست بهذه السطحية وأن الحزن لا يتوقف عند الفقراء فقط، وتابع: "في دراسات بتقول إن اللي عنده أكثر عنده قهر أكثر لأنه دائماً مشغول بالفكر" موضحاً: "ما أحد خالي من الهموم والفكر مشاكلي أكثر من مشاكلك بكثير، وأنت داخل بوسط توصل لمرحلة لازم تحافظ على نجاحك وهو أمر صعب".

وأشار سيف نبيل إلى أن الأمر قد يتطور للحفاظ على النجاح ويصبح حرباً، ويفكر الشخص كيف يحافظ على اسمه لامعاً وحاضراً بين كل الأسماء المتنافسة على الساحة، لدرجة قد تدفع البعض لارتكاب أعمال منافية للقيم حتى يحافظوا على هذا النجاح.

وأكمل: "أكيد عندي شغف إني أستمر وأنجح وأتطور وأطور شغلي بس الصراحة أفرح لما أشوف إنسان ناجح ولا أخاف من المنافسين، ربما يزيد طموحي لما أشوف شخص عنده أكثر من اللي عندي أقول الله يزيده وأنا لو شاطر أحصله".

وأكد سيف نبيل أن أمنيته تقتصر على الصحة والعافية وعافية الأهل والرزق وأن يصلحه الله، وقال: "رب العالمين بكبره وعظمته لا يمكن أدخله بتفاصيل صغيرة ولا أقول يا رب نجح أغنيتي، أكيد بدعيه بالرزق والنجاح، وأضاف أنه شخص ملتزم دينياً: "أنا ملتزم الحمد لله أصلي وأصوم الحمد لله هسه برمضان التزمت الله يا رب يرزقني هذا الالتزام".

وتفاعل الجمهور مع تصريحات سيف نبيل التي عبر عنها ببساطة، وأشادوا بظهوره خاصة وقد صرح أنه على وشك العودة للساحة والغناء في بلده العراق بعد انقطاع، وقال البعض: "سيف نبيل إنسان رائع ومميز وطيب القلب وعفوي نجم بمعنى الكلمة بتوفيق يارب وإن شاء الله دائما في أعلى المراتب يارب حفظك الله ورعاك في كل خطوة"، فيما عقب البعض على الانتقادات التي تعرض لها الفنان بسبب تصريحاته وقال: "أسفي عل تعليقات والناس التي تحكي على سيف ونزار هذول أولاد بلدكم ونجوم محترمين وما مأذين وما متجاوزين على أحد ما اعرف ليش هل تنمر على الفنانين بالتواصل الاجتماعي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار