جمهور ياسر الفيصل يكشف وجوده مع يارا النملة فهل هي السمراء الحزينة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
جمهور ياسر الفيصل يكشف وجوده مع يارا النملة فهل هي السمراء الحزينة؟

مستخدمو ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يحرصون عى متابعة  المشاهير المفضلين لهم بدقة وحرص كبير والتركيز على كل ما يتم نشره بأدق التفصيل وتحليله، وهو ماحدث مؤخراً إذ استطاعوا كشف وتخمين علاقة بين مشهورين عن طريق ملاحظة التشابه بين صور نشرها الثنائي بشكل منفصل أثناء وجودهما في إحدى المطاعم.‎

سفرة متشابه بداية خيط العلاقة

ونشرت عدة حسابات على تطبيق ووقع "إنستغرام" تهتم بأخبار المشاهير العرب تفاصيل بعض التفاصل عن الصورة التي نشرها كل من ياسر الفصيل ويارا النملة عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق "سناب شات" للسفرة التي يبدو أنها مشتركة لهما وكان يجلسان عليها سوياً.

وكتب أحد الحسابات: "ركزوا على الطبق الاحمر الي فوق صاير ف النص في الصورتين ونفس الأكل وطرف الشوكة عند الي فوق في صورة يارا وصايرة على اليسار في صورة ياسر.

جمهور ياسر الفيصل يكشف وجوده مع يارا النملة فهل هي السمراء الحزينة؟

الجمهور يتساءل هل يارا النملة هي السمراء الحزينة؟

وتساءل  متابعوا ياسر الفيصل هل يارا النملة هي "السمراء الحزينة" التي طالما تغنى بها ياسر عبر حسابه على "سناب شات" وألمح الى أنه يفضل الارتباط بفتاة سمراء بدلًا من البيضاء، وبأنه يفضل أن تكون تتمتع بشخصية هادئة.

معلومات عن ياسر الفيصل

ياسر الفيصل هو إحدى مشاهير "سناب شات" وهو من الشخصيات الخفية التي لا يعلم أحد الكثير عنها، ويقال أنه كويتي، فيما أكد البعض أنه سعودي الأصل وهو مطلق وليس لديه أطفال، وقد كان أول ظهور له في عام 2012 م عبر موقع تويتر، وتعرض حسابه للحذف عدة مرات بسبب أسلوبه اللاذع وانتقاداته الشديدة على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدها انتقل إلى "سناب شات"، والذي أيضًا تعرض لإغلاق حساباته الرسمية عدة مرات، لنفس السبب وهو سلاطة لسانه والبلاغات المتكررة عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان لياسر الفيصل الكثير من الصدمات مع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان سببًا رئيسيًا في شهرة بعضهم، حيث كان يوجه لهم باستمرار النقد سواء على ملابسهم أو إعلاناتهم الكاذبة.

من هي يارا النملة؟

وتعدُّ يارا واحدة من أشهر السعوديات اللاتي اقتحمن عالم الشهرة بالعمل في عالم المكياج والموضة وفتحت الأبواب أمام المرأة السعودية للظهور في أي مجال، وتبلغ يارا النملة 25 عامًا فقط، إلا أنّها استطاعت أن تخطف الأنظار إليها، وقد رشحها بعض المعلقين على صورها لتكون أجمل فتاة سعودية للعام 2019.

درست يارا النملة الهندسة المعمارية فى جامعة الأمير سلطان، ثم اتجهت للعمل في مجال الموضة والمكياج لذلك أطلقت عملها خبيرة تجميل محترفة بعيدًا عن مجال دراستها.

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار