لحظة تسليم غازي الذيابي سيارة هدية لـ فيصل العتيبي

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
لحظة تسليم غازي الذيابي سيارة هدية لـ فيصل العتيبي

حرص مشهور سناب شات غازي الذيابي على دعم التيك توكر فيصل العتيبي بعد تعرضه للتنمر والعنصرية بسبب بعض رواد السوشيال ميديا والسخرية من لون بشرته.

غازي الذيابي يهدي فيصل العتيبي سيارة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة تسليم غازي الذيابي سيارة هدية للمطرب فيصل العتيبي بعد أن وعده بها من قبل.

وقال والد الذيابي في المقطع :”أجمل ترحيب، ترحيب ممزوج بالورد، حياكم الله على واجب غازي الذيابي وفيصل العتيبي وأحيي الجميع ويا مرحبا ويا هلا ويا سهلا”.

وسلم غازي الذيابي للعتيبي مفاتيح السيارة السوزوكي 2023 قائلاً: "تستاهلها آخر موديل”، وسط تصفيق من الحضور.

وأضاف الذيابي:أنت صغير في العمر لكن كبير بالقدر، وسجلنا السيارة باسم والدتك هيلة.

ووجه عدد من المشاهير الاعتذار لـ فيصل العتيبي على تعرضه للتنمر حيث أعلن مشهور التواصل الاجتماعي في السعودية محمد بن شخبوط عن دعمه الكامل لمواطنه فيصل العتيبي بعد حملة التنمر التي تعرض لها، حيث خرج عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قال فيه إنه لن يسمح لأحد أن يسئ للعتيبي ولن يسامح من تجاوز في حقه.

فيصل العتيبي يعاني من التنمر والعنصرية

وقبل أيام تعرض الفنان فيصل العتيبي للتنمر والعنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين رد عليهم قائلاً: "أشغلتوننا الله يرحم والديكم، اللي قاهرني يقولون ما أنت عتيبي، أنا عتيبي غصب عنكم، أنا ساكت ومتحمل".

وجاء رده بعد أن شكك البعض في نسبه للقبيلة المعروفة بسبب لون بشرته، ولفت مشهور مواقع التواصل أنه يعاني من تلك التعليقات منذ سنوات لكنه لم يعد بإمكانه السكوت عليها.

وقرر فيصل العتيبي تعطيل حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما تعرض له من تنمر وهو ما دفع كثير من المغردين للتضامن معه من خلال هاشتاغ فيصل العتيبي، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيصل وطالبوا منه الاستمرار دون أن يلتفت لتلك الانتقادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار