فيلم تحت تحديد السلاح ينجح في أيامه الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
فيلم تحت تحديد السلاح ينجح في أيامه الأولى

حقق فيلم تحت تهديد السلاح نجاحاً كبيراً بعد عرضه في جميع دور السينما، واحتفل صناع الفيلم بهذا النجاح اليوم الأحد داخل أحد دور السينما.

ويدور الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل واتهم فيها حسن الرداد والذي كان يبحث عن حبيبته السابقة للزواج منها وعندما قرر الاقتراب منها حدثت مفاجأة غيرت حياته، والفيلم يدور في قالب الأكشن والإثارة التي يعشقها أغلب المحبين للأعمال السينمائية.

يذكر أن فيلماً تحت تهديد السلاح والذي من بطولة الفنان حسن الرداد نافس عدد كبير من الأفلام واستطاع التفوق عليهم.

وعلى إثر هذا النجاح احتفل صناع الفيلم بعرضه الأول في أحد دور السينما بمدينة دبي في الإمارات، وحضر الاحتفال عدد كبير من الفنانين المشاركين في الفيلم منهم  حسن الرداد ومي عمر والمنتج أحمد السبكي.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

 شارك في فيلم تحت تهديد السلاح شارك فيه أبرز نجوم السينما المصرية وهم  حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

كذلك حضر عدد من النجوم غير المشاركين في الفيلم الاحتفال في دبي وكان منهم زوجة حسن الرداد النجمة إيمي سمير غانم والسيناريست تامر حبيب والمخرج محمد سامي والفنانة ميساء مغربي والإعلامية مهيرة عبد العزيز والإعلامية رشا الخطيب.

 وحضر احتفال العرض الثاني والثالث للفيلم في المملكة العربية السعودية الفنان حسن الرداد والفنانة مي عمر وشيرين رضا.

وشارك الفنان والمطرب بهاء سلطان في الأغنية الدعائية للفيلم والتي جاءت تحت اسم "أسود فحمة"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع جلال حمداوي

وتجاوز إيرادات الفيلم في السينما نصف مليون جنيه بعد ثلاثة أيام عرضه وحقق يوم أمس إيرادات عالية وصلت ل 251.679 ألف جنيه.

أعمال حسن الرداد 

يذكر أن آخر الأعمال الفنية السينمائية لحسن الرداد كانت في 2020، حيث عرض فيلم توأم روحي في شهر أغسطس، وكان الفيلم من  إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أماني التونسي، ومن بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، ورجاء الجداوي، وبيومي فؤاد، وحنان سليمان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب بين عمر وريم حيث تغرق الأخيرة أثناء قضاء شهر العسل، ليدخل عمر في حالة نفسية صعبة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار