هذا الفنان ينجح في الهروب من فخ رامز جلال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
هذا الفنان ينجح في الهروب من فخ رامز جلال

أكد الفنان المصري محمد لطفي، والذي تربطه علاقة صداقة بالفنان رامز جلال، على نجاحه من الهرب من فخ برنامج رامز موفي ستار المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

محمد لطفي يهرب من فخ رامز جلال

وتمكن محمد لطفي من الهرب من فخ رامز جلال، الذي لم يقع فيه من قبل قط، ولم يتمكن رامز من إقناعه بالمشاركة في أحد مقالبه.

ونشر محمد لطفي صورة جمعته برامز جلال عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكتب موجها رسالة مازحة لرامز جلال، وكاشفا عن فرحته للهروب من مقلب صديقه.

وكتب لطفي تعليقا على الصورة: "رامز أخويا وحبيبي المجنون عرفت أزوغ منه للمرة المليون ❤️😀😀😀😀😀❤️ ربنا يوفقك يا صاحبي ودايماً في نجاح ببركة الصلاة على النبي".

هذا الفنان ينجح في الهروب من فخ رامز جلال

وجاءت تعليقات الجمهور بين المهنئة لمحمد لطفي على هروبه من فخ رامز جلال، إذ يرون أنه مقلبا صعب الوقوع فيه لأي فنان، بينما رأى آخرون أنه سيكون من الجيد رؤية كلا الفنانين سويا بعد مرور سنوات على مشاركتهما معا في فيلم عيال حبيبة والذي عرض قبل نحو 17 عاما في 2005.

تفاصيل برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022

أوضحت قناة mbc في بيان لها، بعض التفاصيل المبهمة حول برنامج رامز جلال في رمضان 2022.

وجاء في البيان: "كالعادة يجد النجم رامز جلال طريقة جديدة وأسلوبا مختلفا في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر".

ومن المقرر أن يبدأ المقلب بإقناع الفنانين بالسفر إلى السعودية لتصوير مشاهد ضمن فيلم عالمي بطولة الفنان جان كلود فاندام الذي يستعين به رامز في مقلبه الجديد، بعد إخباره بأنه الفنان العربي الوحيد في العمل، ويرسل لكل منهم 5 مشاهد، وعند ذهابه للتصوير يقع ضحية للمقلب.

وحول طريقة إيقاع الرياضيين ولاعبي كرة القدم في المقلب، أوضح الموقع أنه من المقرر أن يتم خداع الرياضيين بأنهم يشاركون في إعلان ماركات الأحذية الشهيرة مع فاندام أيضاً.

ضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2022

يستضيف رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار عددا من نجوم الفن والرياضة أبرزهم:

- محمد صلاح

- بدر بانون

- محمد مجدي قفشة

- غادة عادل

- ياسمين صبري

- سينتيا خليفة

- مايان السيد

- هدى المفتي

- محمد أنور

- ويجز

- محمد أبو جبل

كما أعلنت مجموعة قنوات MBC عن قنوات عرض البرنامج والتي تضمنت قنوات: MBC مصر، MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP، ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار.

على صعيد آخر يشارك الفنان محمد لطفي في 3 أعمال خلال شهر رمضان 2022، وهي مسلسل توبة مع عمرو سعد وصبا مبارك، ومسلسل دايما عامر مع مصطفى شعبان ولبلبة، وانحراف مع روجينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار