قائمة حفلات النجوم في عيد الفطر بالسعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
قائمة حفلات النجوم في عيد الفطر بالسعودية

يستعد نخبة من أبرز نجوم الوطن العربي لإحياء العديد من الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية، وذلك تزامناً مع بدء أول أيام عيد الفطر المبارك.

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن جدول حفلاتها لعيد الفطر، والتي يُحييها نخبة من أبرز المطربين في العالم العربي.

حفلات النجوم في السعودية

يستعد كل من موضي الشمراني وأشواق السامري لإحياء حفلات حائل في عيد الفطر يوم 23 أبريل على المسرح الروماني، في حين تحيي أميمة طالب وعبادي الجوهر حفلاً في نفس اليوم على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض.

كما يشارك الفنان محمد عبده الليلة 22 أبريل في إحياء حفل غنائي على مسرح جامعة الملك خالد، أبها.

حفلات يوم 24 أبريل

يشارك أيضاً كل من جابر الكاسر وخالد عبدالرحمن في حفلات حائل عيد الفطر يوم 24 أبريل على المسرح الروماني، فضلاً عن مشاركة الفنان محمد عبده على مسرح مركز الظهران إكسبو، الدمام.

كما يشهد نفس اليوم حفلاً لرابح صقر وتهاني السلطان على مسرح محمد عبده أرينا، الرياض.

حفلات يوم 27 أبريل

بعنوان حفلة ليلة من الماضي الجميل، يحيي كل من راشد الفارس، داليا مبارك، عبدالله الرويشد، والفنانة وعد حفلاً يوم 27 أبريل الجاري على مسرح محمد عبده أرينا.

وفي نفس اليوم، يتألق النجم كاظم الساهر على مسرح بنش مارك بجدة، في حين يتألق كل من عبدالعزيز المعني، عايض، أميمة طالب في حفلات القصيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بريدة.

حفلات يوم 28 أبريل

تأتي حفلة أخرى بعنوان ليلة من الماضي الجميل، والتي يحييها كل من دحوم الطلاس، خالد عبدالرحمن، فهد الكبيسي، والفنان السعودي عايض يوم 28 أبريل على مسرح محمد عبده أرينا، الرياض.

كما يشارك النجم عمرو دياب في نفس اليوم لإحياء حفل غنائي على مسرح بنش مارك بجدة، في حين يشارك كل من علي عبد الكريم والفنانة أنغام في حفل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في منطقة بريدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار