ظهور سيرين عبدالنور والإطلالات: لقطات النجوم في عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024
ظهور سيرين عبدالنور والإطلالات: لقطات النجوم في عيد الفطر

يشهد اليوم الأربعاء، احتفالات الناس في بقاع الأرض بحلول عيد الفطر المبارك، وينشغل المحتفلون بتبادل التهاني والزيارات والهدايا والعيديات بطرق مبتكرة ومميزة، فيما حرص العديد من نجوم الوطن العربي على تهنئة محبيهم بالعيد على طريقتهم الخاصة.

لقطات النجوم في عيد الفطر

بين الإطلالات المبهجة المناسبة لأجواء العيد والرسائل الودودة التي وجهوها لمحبيهم، احتفل النجوم كل بطريقته بعيد الفطر المبارك، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي مشاركتهم لهذه اللقطات الخاصة احتفالاً بهذه المناسبة ومشاركة مع محبيهم

حضور وغياب أسري

حرص عدد من النجوم على الظهور برفقة عائلتهم، للمشاركة في تهنئة الجمهور بعيد الفطر المبارك، فيما غاب بعضهم على عكس ما عودوا الجمهور بظهورهم المشترك في كل مناسبة.

الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح شاركا الجمهور لقطات من صلاة العيد التي اشتركن في تأديتها مع طفلتهما الوحيدة، حيث نشر الميرغني عبر حسابه الموثق على إنستغرام صورة جمعته بزوجته وابنتهما وكتب في رومانسية أنهما العيد.

غاب الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل عن الأنظار، ولم يحتفل تامر كعادته بالعيد برسالة للجمهور مع صورة عائلية كما اعتاد البعض منه، حيث إن تامر حريص على هذه العادة وهي مشاركة التهاني بصور عائلية، كان آخرها في دخول رمضان الماضي، ليعتقد البعض أنه عاد لزوجته السابقة وأم أولاده وأنهيا طلاقهما، ولكنه تغيب عن المشهد هذا العام، فيما نشرت بسمة رسالة تهنئة بدون صورة.

من ضمن الظهور العائلي للنجوم في عيد الفطر 2024، كانت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي التي نشرت مقطع فيديو جمع أجمل اللقطات في شهر رمضان، وضمها هي وابنها آدم وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، ليتفاعل الجمهور كالعادة مع ظهور الطفل الجميل المحبوب للغاية.

تسجيل صوتي

النجمة المصرية نبيلة عبيد حرصت على تهنئة محبيها بعيد الفطر هذا العام، وفي لقطة عفوية حرصت على تسجيل التهنئة بصوتها المحبوب، مع خلفية موسيقية تحمل نغمات أغنية يا ليلة العيد لكوكب الشرق أم كلثوم.

وقالت نبيلة عبيد في رسالتها: "كل سنة وأنتم مبسوطين كل سنة وأنتم فرحانين كل سنة وأنتم مزقططين طبعا عارفين أنا مين يلا باي"، كما شاركت رسالة تمنت فيها أن يعيد الله العيد على الجميع بالخير واليمن والبركات.

شاهدوا الفيديو والتسجيل

وتفاعل جمهور نبيلة عبيد مع تهنئتها وترك البعض تعليقات قالوا فيها: "كل عام وأنت بخير حبيبتي العمر كله ينعاد عليك بالصحة والعافية يا رب العالمين يا بلبلة"، "كل سنة وأنت طيبة وبخير وصحة وسعادة ربنا يحفظك ويسعدك ولا يحرمنا منك يا نجمة العرب"، "كل عام و احنا مع بعض كل عام وأنت في قلوبنا كل عام والأمة الإسلامية بخير وسلام وأمن. أكبر تحية مغربية لك سيدة نبيلة عبيد حبيبتنا الغالية الجميلة".

إطلالات مبهجة وناعمة للعيد

شاركت النجمات إطلالات جميلة وناعمة للعيد، وحرص البعض منهن على التقاط صور خاصة فقط بإطلالة اليوم فيما شاركت أخريات إطلالات ناعمة سابقة ومناسبة للاحتفال.

الفاشينستا فوز الفهد أطلت على جمهورها ببدلة عصرية كاجوال من قماش الساتان الناعم مع تطريز ناعم باللون الذهبي على الخلفية الوردية في أناقة ورقي، فيما اختارت النجمة نور الغندور أيضاً إطلالة وردية اللون.

نجمات مسلسلات رمضان اخترن إطلالات بتوقيع أعمالهن، حيث ارتدت النجمة غادة عبد الرازق فستانها الذي ارتدته في آخر حلقات مسلسل صيد العقارب، فيما اختارت مي عمر إطلالة من إعلان زين للعيد هذا العام.

ظهور سيرين عبد النور

النجمة سيرين عبد النور حرصت على تهنئة محبيها وجمهورها بعيد الفطر، على الرغم من أوجاعها الكبيرة هذه الفترة، فقد اختفت منذ وفاة والدتها عن مشاركة المنشورات المبهجة ولكن العيد أعادها بقوة.

وارتدت سيرين عبد النور إطلالة أنيقة باللون الأسود، وظهرت من سيارتها ووجهت تهنئتها بالعيد لمحبيها في كل مكان...

للمزيد من اللقطات والصور والمعايدات بعيد الفطر للنجوم ، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار