قبل فقدان البصر: شاهدوا جمال البلوجر سارة محمد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
قبل فقدان البصر: شاهدوا جمال البلوجر سارة محمد

تصدرت البلوجر سارة محمد ترند محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلان فقدانها البصر بشكل نهائي، على إثر حادث السرقة الذي كانت قد تعرضت له قبل نحو أسبوعين.

البلوجر سارة تعلن فقد البصر نهائياً

وأعلنت الصفحة الرسمية لسارة محمد على إنستغرام، أن الأمل في استعادة بصرها فقد بالكامل، وذلك عبر خاصية الاستوري.

ونشرت صفحة البلوجر سارة عبر حسابها بإنستغرام: "سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه".

قبل فقدان البصر: شاهدوا جمال البلوجر سارة محمد

من ناحية أخرى كتب البلوجر عمرو سنايبر عبر حساباته على السوشيال ميديا: "اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه، الدنيا كلها دعت لك يا سارة لكن إرادة ربنا فوق كل شيء،ربنا اكيد ليه حكمة كبيرة محدش عارفها لكن اللي اقدر اقوله ان ربنا قادر علي كل شيء محدش عارف ربنا شايلك إيه".

تابع: "قدر الله ما شاء الله فعل ربنا يصبرك يا رب يا سارة عارف إن الابتلاء دا تقيل عليكي بس وعد مني ليكي قدام ربنا هفضل طول عمري الأخ والصاحب والسند ليكي أي وقت هتلاقيني موجود عشانك وأهلك موجودين وكلنا موجودين علشانك وهنحاول نعوضك ونعمل المستحيل عشانك ومش هنسكت هندور على أي أمل من جديد ومين عارف اللي مقدرش عليه البني آدمين قادر عليه رب العباد ربنا يصبرك يا رب يا سارة".

وكانت البلوجر سارة محمد قد لفتت الأنظار بجمالها ورقتها قبل حادث فقدانها البصر، كما أشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها لا تزال جميلة بعد الحادثة التي تمنوا أن تزول آثارها عنها سريعاً.

لمزيد من الصور التي تستعرض جمال البلوجر سارة محمد، طالعوا الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار