البلوجر سارة محمد تصدم متابعيها بفقدها البصر بشكل نهائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
البلوجر سارة محمد تصدم متابعيها بفقدها البصر بشكل نهائي

أعلن الحساب الرسمي الخاص بالبلوجر سارة محمد عن فقدانها البصر بشكل نهائي، حيث أثبتت الإشاعات الطبية أنه لا يوجد أمل في استرداد بصرها مرة أخرى بعد الحادث المأساوي الذي تعرضت له من قبل إحدى العصابات.

سارة محمد تفقد بصرها نهائيا

ونشر الحساب الخاص بسارة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وقال: «سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به.. للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها… اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه».

سارة تعرضت لحادثة حينما كانت برفقة خطيبها فيه وحاولت أن تدافع عنه وتحميه من الطلقات النارية من قبل إحدى العصابات الذي هجموا عليهم بغية سرقة السيارة، لكن أثناء ذلك دخل الزجاج المكسور داخل السيارة داخل عينها الأمر الذي تسبب في فقدانها البصر.

تامر حسني يدعم سارة محمد بكلمات مؤثرة

وتلقت سارة محمد دعماً من قبل النجوم ومن بينهم الفنان تامر حسني والذي كتب تغريدة عنها في حسابه الشخصي على تويتر وقال فيها: “معرفش الكل يعرف قصة سارة أو لأ بس سهل آوى للّي يعرف أنه يعرف… بحق الليلة الفضيلة دي يا سارة ليلة النصف من شعبان ربنا يكرمك وميعديش بكرا إلا وانتي سامعه خبر جميل يطمنك ان عينك هترجع تاني ان شاء الله ادعوا معايا يا جماعة أنا متفائل خير ليها أوي”

وأضاف الفنان المصري: "وكل الشكر لموقف ريهام سعيد معاها من أول المحنة اللي بعون الله سارة بقوتها وإيمانها بربنا هتخليها (منحه) وكل الشكر للفنانين الطيبين ولاد البلد الجدعان اللي اهتموا بيها سعد وشيبة وأنا قريب ان شاء الله هاجيلها وكل الشكر للناس الجميلة اللي بيرو حولها إسكندرية يهونون عليها  …. دعوات الكل اليوم ده مهمة أوي  يارب يا رب تفرح قلبها وتشفيها وتهون عليها وتفرحنا بأجمل خبر ليها يارب يارب يارب تشفيها وتشفي كل مريض اللهم آمين".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار