شاهدوا أول لقطة من "صباحية" سارة الودعاني تزعج الجمهور بسبب جرأتها‎

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يونيو 2018
شاهدوا أول لقطة من "صباحية" سارة الودعاني تزعج الجمهور بسبب جرأتها‎

تعرضت سارة الودعاني لانتقادات شديدة بعد أن نشرت أول لقطة لها وعريسها بعد زفافها مساء أمس الاثنين، حيث قوبلت بانتقادات شديدة بسبب جرأة الصورة الملتقطة في غرفة نومها.

شاهدي أيضاً: اللقطات الأولى من حفل زفاف سارة الودعاني في المالديف.. وتعليقات ساخرة

وظهرت سارة الودعاني برفقة زوجها عبدالوهاب السياف  داخل غرفة النوم المطلة على المحيط مباشرة، حيث كانا ممدين على السرير يغطيهما شرشف ثقيل، وذلك في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "انستقرام".

سارة الودعاني

لكن اللقطة أزعجت محبي فنانة المكياج السعودية، وقال البعض إنها تعاني من هوس الشهرة وتحاول لفت الانتباه والاستعراض عن طريق نشر صور مثيرة للجدل تزيد من عدد متابعيها.

وقال آخرون أن عليها أن تتوقف عن الإمساك بهاتفها لنشر كل تفاصيل شهر عسلها، وعليها الاستمتاع فعلياً بالتنزه برفقة عريسها بدلاً من منشوراتها التي تخطت حدود الحرية الفردية في نظرهم.

وكانت سارة الودعاني قد نشرت مقطع فيديو عبر "سناب شات" تستعرض فيه بعض تفاصيل مكان حفل زفافها في المالديف، حيث قالت: "الأوتيل اللي أنا موجودة فيه، طبعًا المكان اللي كنا فيه، هذا اختيار شخصي، يعني تقدرون تروحون مكان ثاني، لأني اخترته غال؛ غال لأنه خاص جدًا، بس فيه أماكن فيه زواج أرخص بكثير، الشي الثاني طلعلي أغلى لأني اخترت الطاقم نسائي، صار السعر أغلى".

كما استعرضت قيام عائلتها بالتنزه في شوارع الجزيرة، وقيامهم بعمل رحلة بحرية قصيرة.. شاهدوا الفيديو التالي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار