قبل ويجز وهدى المفتي كل هؤلاء النجوم نسقوا البليزر الأخضر بطرق رائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
قبل ويجز وهدى المفتي كل هؤلاء النجوم نسقوا البليزر الأخضر بطرق رائعة

خطف مطرب الراب المصري، ويجز، الأنظار وتصدر محركات البحث على مدار الساعات الماضية، بعدما ارتدى بليزر أخضر على قميص بيج ستان وشورت بنفسجي في أحدث إطلالاته.

ظهر ويجز في حفله بموسم الرياض مساء الاثنين 14 مارس/آذار الجاري، بملابس بألوان غريبة وغير متناسقة حيث اعتمد في إطلالته على شورت باللون الموف وجاكيت باللون الأخضر وقميص باللون البيج.

قبل ويجز وهدى المفتي كل هؤلاء النجوم نسقوا البليزر الأخضر بطرق رائعة

تنسيق بليزر ويجز الأخضر:

وعن تفاصيل الإطلالة، تبيّن أنّها إيطالية الصنع وتعود إلى ماركة VALENTINO، إذ جرى تصميم الجاكيت الأخضر من الحرير الخالص ويحتوي على جيب صدر واحد على الجانب الأيسر، وبلغ سعره بحسب الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية نحو 2550 دولارًا، أي ما يقرب من 40 ألف جنيه.

القميص ينتمي أيضًا لنفس الماركة الإيطالية ومصنوع من قماش «التفتا» ذات اللمعة البسيطة التي تشبه «الستان المتين» وبلغ سعره نحو 1150 دولارًا، بما يعادل 18 ألف جنيه.

أما الشورت فهو مصمم بخصر مطاطي ويحتوي على جيبين أماميين وآخرين بالخلف، وسعره نحو 990 دولارًا، بما يعادل 14 أو 15 ألف جنيه.

وعن «البوت» الذي ينتمي أيضًا لنفس الماركة لديه نعل مطاطي وسعره 1400 دولار أمريكي، بما يعادل 21 أو 22 ألف جنيه.

وبذلك يصبح إجمالي إطلالة ويجز التي أثارت جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي نحو 95 ألف جنيه، بحسب الأسعار المُعلنة عبر الموقع الإلكتروني لماركة الإطلالة VALENTINO.

قبل ويجز وهدى المفتي كل هؤلاء النجوم نسقوا البليزر الأخضر بطرق رائعة

ويجز وهدى المفتي بالبليزر الأخضر:

قارن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بين إطلالة ويجز الأخيرة، وإطلالة سابقة للفنانة هدى المفتي، التي أشيع أنها لم ترحب بفكرة الارتباط بويجز، حيث اعتمدت فكرة الإطلالتين على البليزر باللون الأخضر وشورت قصير وحذاء عالي الرقبة، وقالوا إن مغني الراب الشاب استلهم فكرة إطلالته من هدى المفتي وتناقشوا فيما بينهم حول الإطلالة الأفضل بين الفنانين الشابين. 

وقد اعتمدت إطلالة هدى المفتي على هوت شورت وتوب باللون الأسود وبليزر طويل باللون الأخضر من الجلد. وبالبحث عنه يمكن الحصول على البليزر نفسه من متاجر الإنترنت بسعر 61 دولارا تقريبًا، في الوقت الحالي.

ورغم انخفاض تكلفة إطلالة هدى المفتي إلا إنها نالت استحسان الكثيرين مقارنة بإطلالة ويجز التي أثارت سخرية السوشيال ميديا ولم يتقبلوها.

قبل ويجز وهدى المفتي كل هؤلاء النجوم نسقوا البليزر الأخضر بطرق رائعة

موضة البليزر الأخضر:

يعد البليزر من القطع المميزة في الملابس ولم يعد يقتصر على الرجال كما كان بل أصبح من أهم القطع الأساسية في خزانة الملابس للمرأة أيضَا، وتتعدد أشكاله وطرق ارتداءه لإطلالة فريدة من نوعها.

كما أن البليزر يعد من أحد أكثر الصيحات الدارجة في الشتاء والصيف على حد سواء، فقط كل ما عليك هو اختيار الموديل المناسب لشكل قوام الجسم حتى تحصل على الإطلالة المرتبة التي تنشدها سواء كنت رجلًا أو سيدة.

وتتعدد الخيارات أمام طرق تنسيق البليزر الأخضر، أمام النحيفات والممتلئات، حيث أن موديلات البليزر تتعدد في الطول والشكل وملاءمة الجسم، فضلًا عن طرق تنسيقه المختلفة بالحزام والإكسسوارات وغيرها.

ويعد بليزر حريمي من أهم القطع في الخزانة فهي مثل الجوكر التي يمكن تنسيقها لأكثر من مظهر مختلف، منها البليزرات الكاجوال أو البليزرات الرسمية لإطلالة فورمال أو بليزر حريمي سواريه في السهرات. 

ويعتبر البليزر من أهم الأزياء التي تضفي طابع خاص للمرأة، فهو من الملابس العملية المريحة ويضيف طابع جاد ولمسة من الأناقة والشياكة.

قبل ويجز وهدى المفتي كل هؤلاء النجوم نسقوا البليزر الأخضر بطرق رائعة

كيفية تنسيق البليزر الكاجوال:

تتعدد قصات البليزر الحريمي فمنها القصير والطويل وتختلف موضة البليزر الحريمي في كل صيحة من صيحات الموضة.

وتعد آخر وأحدث صيحات موضة شتاء وخريف 2022 هي البليزر الطويل فهو الخيار الأفضل لإرتداءه بأناقة لإطلالة كاجوال في الصباح وتنسيقه مع جينز وتيشيرت وحذاء رياضي، كما أن البليزر الكاروهات هو الأنسب في الإطلالات الكاجوال.

ويمكن ارتداء البليزر الطويل للحصول على إطلالة رسمية لاجتماعات العمل بارتدائه مع فساتين قصيرة والتنسيق مع حذاء ذو كعب عالي.

وبالنسبة للاطلالات المسائية أو ما بعد الظهيرة يمكن ارتداء البليزر الطويل مع بنطلون جلد أو تنورة من الجلد قصيرة مع حذاء ذو كعب عالي، ومن الألوان المفضل ارتدائها في المناسبات المسائية هو الأسود أو درجات النود حتى يكون ملائم لوقت إطلالتك المميزة.

ومن أخر صيحات موضة بليزر صيفي 2022 هو بليزر كم مفتوح أي بليزر بدون أكمام ويُفضل معه ارتداء قميص بنقوشات وألوان مختلفة ومتعددة.

قبل ويجز وهدى المفتي كل هؤلاء النجوم نسقوا البليزر الأخضر بطرق رائعة

كيفية تنسيق البليزر الكلاسيك:

كما يعد جاكت البليزر من أهم الأزياء الرسمية التي تضفي طابع عملي وجاد للمرأة بالإضافة أنه من أكثر الملابسة العملية والمريحة خلال وقت العمل، ويعطي لمسة من الأناقة والشياكة ومظهر جذاب وفريد للمرأة العاملة.

تفضل دائمًا المرأة العاملة اقتناء البليزرات التي تعطي إطلالة رسمية أنيقة في مكان العمل، فلا غنى عن الحديث عن أن المظهر الأنيق للمرأة يعطي فكرة وانطباعاً جيداً عن شخصيتها في العمل.

تعتبر البليزرات الحريمي باللون الأسود من أفضل الإطلالات التي تضفي مظهر أنيق وفريد كما أنها تضيف المزيد من الجاذبية، ويمكن التنسيق مع قميص أبيض وبنطلون ليكرا.

هناك أكثر من طريقة لارتداء البليزر في المقابلات الرسمية للعمل ومن أشهر صيحات الموضة هي البدلة النسائية من بليزر وبنطلون من نفس الشكل واللون، وهو من الأزياء المريحة والعملية في الذهاب للعمل ويمكن أن يكون بليزر البدلة واسع أو ضيق قصير.

قبل ويجز وهدى المفتي كل هؤلاء النجوم نسقوا البليزر الأخضر بطرق رائعة

تنسيق البليزر للمحجبات:

يتناسب البليزر مع المحجبات بل أنه يوجد أكثر من طريقة لارتداء بليزر للمحجبات للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة. ويمكن ارتداء البليزر مع الفساتين الطويلة سواء السادة أو المنقوشة وخاصة إذا كان الفستان بدون أكمام فيكون البليزر هو الخيار الأمثل والذي يعطي مظهر أنيق وجذاب.

كما أنه يمكن ارتداء البليزر مع تنورة تكون مرتفعة الخصر مع قميص أو توب أسفل البليزر وإدخال القميص في كمر التنورة.

أما إذا كان لون البليزر من الألوان الزاهية مثل الأخضر فينبغي الحفاظ على إطلالة هادية وأنيقة واختيار ألوان بسيطة في الحجاب والفستان أو التنورة.

ويمكن التنسيق من بعض من الألوان المكملة والمتقابلة للحصول على مظهر جريء مثل ارتداء اللون الأصفر مع الأزرق أو ارتداء اللون الأحمر مع الأخضر.

ويوجد أيضًا البليزر الطويل أو الأوفر سايز للمحجبات لإطلالة مميزة سواء كلاسيكية أو كاجوال والتنسيق مع الحجاب وفستان بألوان جميلة وحذاء ذو كعب عالي.

والآن وبعد استعراض موضة البليزر الأخضر، وكيفية تنسيقه في المناسبات المختلفة ولكافة الأزواق؛ فإن الألبوم التالي، يجمع صور لعدد كبير من النجوم والمشاهير والفاشونيستات ممن أطلوا في مناسبات مختلفة بالبليزر الأخضر، وكان لكن منهم طريقته الخاصة في تنسيقه.

فشاهدوا الصور واستوحوا من إطلالات النجوم والفاشونيستات، طرقًا مختلفة ومتنوعة لتنسيق البليزر الأخضر الذي تحول بين ليلة وضحاها إلى تريند بعدما أطل به مغني الراب المصري ويجز في حفله الأخير في موسم الرياض. فشاهدوا الصور وشاركونا تعليقاتكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار