أحمد مالك يحمي هدى المفتي في رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
أحمد مالك يحمي هدى المفتي في رامز جاب من الآخر

عُرضت الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الآخر منذ قليل، وحل كل من الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي ضيفا على البرنامج.

تفاصيل حلقة أحمد مالك وهدى المفتي في رامز جاب من الآخر

عبر رامز جلال في بداية الحلقة عن سبب استضافته لأحمد مالك وهدى المفتي، مشيراً إلى أنه يرى أنهما يمتلكان غروراً كبيراً فيسعى رامز في هدمه.

حاول رامز إقناعهما أن يقولا إنهما لا شيء في البداية اعترض الاثنين ولكن مع بدء المقلب اعترف كل منها أنهما لا شيء كما أكد أحمد مالك على أن كل الأشخاص لا شيء والملك لله وحده.

أحمد مالك وهدى المفتي من رامز جاب من الآخر
وعلى مدار المقلب كان يحاول مالك أن يحمي هدى المفتي كما عقب رامز على ذلك بأنه من الممكن إن تنشأ قصة حب بينهما بعد الحلقة، كما حاول مالك أن يهدئ من خوف هدى خاصة أثناء دخولهما النفق وأمسك بيدها.

رد فعل الجمهور على حلقة هدى المفتي وأحمد مالك مع رامز جلال 

سرعان ما أُذيعت الحلقة حتى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحدثوا عن علاقة أحمد مالك وهدى المفتي وهل سيحدث بينهما قصة حب بالفعل أم لا، فيما استدعى الكثير لقطات من مسلسل بيمبو الذي شارك في بطولته أحمد مالك وهدى المفتي وويجز خاصة بعد انتشار الأنباء حول حب ويجز لهدى المفتي وإهدائه أغنية البخت لها.

يركز برنامج رامز جلال في موسمه الرمضاني 2024 على فكرة أن يظهر رامز للضيوف ويقنعهم أنه برنامج حواري وليس برنامج مقالب وبعدها يبدأ المقلب، ويعتمد البرنامج على ظهور ضيفين وليس ضيفاً واحداً فقط، وخاصة إذا كان بينهما خلافات فيحاول رامز أن يتحدث عن الخلافات ويسعى لحلها خلال الحلقة وإذا تمسك الطرفان بالخلاف فيزيد رامز من مقلبه حتى يجعلهما يتعاونان عليه في النهاية، من أبرز ضحايا رامز جلال خلال الموسم الحالي الفنانة يسرا اللوزي، نسرين أمين، مي عمر، نجلاء بدر، سمية الخشاب أيتن عامر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار