هدى المفتي ترد على ارتباطها ورامز جلال: نجمة بلا تاريخ سقطت من المريخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
هدى المفتي ترد على ارتباطها ورامز جلال: نجمة بلا تاريخ سقطت من المريخ

وقعت الفنانة المصرية، هدى المفتي، ضحية برنامج رامز موفي ستار، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام، المذاع يوميًا في رمضان.

يعرض برنامج رامز موفي ستار للنجم رامز جلال، يوميًا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وخلال خوضها التجربة التمثيلية، التي هي في الأساس مقلب البرنامج، علقت الفنانة المصرية هدى المفتي على أنباء ارتباطها التي كانت قد أثيرت مؤخرًا، بنجم الراب المصري ويجز.

تلقت النجمة الصاعدة هدى المفتي، خلال مرحلة التحضير سؤالا عن حقيقة ارتباطها بمطرب الراب ويجز، حيث سألها أحد العاملين في البرنامج وفي غرفة التحضير: ما حقيقة ارتباطك بويجز كما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، لتجيب "لا تسألني أنا اسأله"، وعلق رامز قائلا : "اسأل شنب ويجز".

وانتشرت شائعة ارتباط هدى المفتي وويجز عقب طرحه أغنيته الناجحة "البخت"، وتكرار ظهورهما سويا في عدة مناسبات بعدما جمعهما عمل درامي واحد في مسلسل "بيمبو" الذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد.

هدى المفتي ضحية رامز موفي ستار:

وبدأ الفنان رامز جلال الحلقة بمقدمة ساخرة قال عن ضيفته الفنانة هدى المفتي، فقال: "وجه طفولي بريء، وجسم نحيل من أثر الرجيم المستمر، الرقيقة التي ليس لها تاريخ، والنجمة التي هبطت علينا من المريخ.. انطقت سريعًا في الفن ولم تواجه رحلة كفاح، هنوريها المرمطة".

وتابع رامز جلال سخريته من هدى المفتي قائلًا "زمان لما كنت بتشتري البطيخة مكنتش بتعرف تدخل بها من باب البيت، لكن الآن ممكن تحطها في جيبك عادي، نفس الشيء حدث في مجال الفن، زمان كانت الفنانات ممتلئة بالتضاريس وعامرة بالمنحنيات، لكن دلوقتي التضاريس منعدمة".

وفي تقديمه لها، قال رامز جلال عن هدى المفتي فور وصولها إلى منطقة المقلب حيث السيارة التي من المقرر أن تشهد الجزء الأكبر من البرنامج قائلًا: "حسناء من حسناوات جزر الكناري، لابسة على موضة عك وربنا يفك، جاكيت كناري ونظارة أم كلثوم في إنت عمري".

وحلت هدى المفتي ضيفة على البرنامج مرتدية جاكيت متعدد الألوان وتوب باللون الأسود وبنطلون باللونين الأبيض والأسود، ونسقت معه حذاء باللون الأبيض. ليعلق رامز جلال على الإطلالة بقوله "ايه بنطلون الترنج دة لابسة مرتبة في رجليها إيه جاكيت لون البغبغان حاجة تقرف".

وعندما كشفت رامز جلال أن طول هدى المفتي، 160 سنتيمترا علق قائلًا: "افرح يا هنيدي لقيت حد طولك".

انهيار هدى المفتي في رامز موفي ستار:

انهارت الفنانة هدى المفتي فور بدء تصوير مشاهدها مع فان دام، ولكن الصدمة الحقيقية كانت عندما كشف رامز جلال عن وجهه، وحاولت الاعتداء عليه بالضرب ولكنه طرحه أرضا، واستسلمت سريعا ووافقت على عرض الحلقة.

وبعد اكتشافها الملقب، غضبت هدى من المقلب، وألقت حجارة على رامز جلال، ووجهت له كلامها: "إنت تعبان.. الحركات اللي بتعملها دي مش معايا أنا".

وبعد الحلقة تصدرت هدى المفتي، مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر وسم باسمها على موقع "تويتر" الذي نشر من خلاله النجم رامز جلال، صورة  له مع الفنانة هدى المفتي من برنامجه "رامز موفي ستار"، وذلك عبر حسابه بموقع "تويتر"، وعلق عليها: "‏‏‏‏هدى المفتي اتجننت 😂😍 ‎#رامز_موفي_ستار".

وبرنامج رامز موفي ستار، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

برنامج رامز موفي ستار:

انطلق برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

إذ يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار