موضة التنانير المفتوحة لإطلالة جريئة ومميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
موضة التنانير المفتوحة لإطلالة جريئة ومميزة

تم ترجمة التنورة الصيفية ذات الثنيات إلى التنورة المفتوحة التي تتناسب مع القفازات  والأحذية الشتوية مع جميع أشكال المكتب، في الواقع، هناك القليل من الملابس التي تشترك في انتشارها كزي عاملة، خاصة في شكل ميدي والأكثر من ذلك الآن، عندما يتم اتخاذ الخطوات الأولى لتغيير العمل عن بعد من أجل العودة التدريجية إلى بيئة العمل المادية. 

التنورة ذات الثنيات هي واحدة من أولى الصفقات التي قمنا بها في سبتمبر، لكن صيحات خريف 2021 تملي علينا أن ننسى أكثرها شيوعاً لبضعة أشهر وهو أن التنورة دائماً، التي تنفرد بها جميع أشكال الحياة، أعيد ابتكارها هذا الموسم، لتحول الطيات إلى هامش أصلية.

تنورة مقطعة من مجموعة  Max Mara

عيب هذه القطعة المجددة (بالطبع) Miuccia Prada : المصممة الإيطالية كانت من أوائل من قاموا بتفكيكها، في نماذج من الصوف البارد من ظلال مثل الرمادي أو البيج في منتصف الساق والفتحات التي تصل إلى الفخذ. كان خريف عام 2020.

تنورة مفتوحة من Prada

الآن، خريف 2021، برادا تفعل الشيء نفسه مرة أخرى مع تنانير مطوية أقصر قليلاً (حتى فوق الركبة) وطية، مفتوحة أيضاً على الفخذ، قدمت السترات ذات الأكمام القصيرة وأحذية الجورب ملحق ندين به لرائدة أخرى، "Beth Levine" في طبعات مخدرة، النقطة المقابلة التي تضفي بها Miuccia لمسة على جميع تصميماتها.

تنورة مفتوحة من Louis Vuitton

  • المنزل الإيطالي ليس الوحيد: التنورة المطوية تصبح أيضاً تنورة مهدبة في يد ماكس مارا.
  •  دليل آخر على أن لفتة أسلوبية يمكن اعتبارها مثيري الشغب (تمزيق تنورة مطوية، بعد كل شيء) يمكن أن تكون خطيرة تماماً إذا تم استخدام الألوان والمواد المناسبة.
  •  على سبيل المثال، في المجموع، انظري إلى لوحة البيج، كما اقترح إيان غريفيث في مارا. 
  • من جانبها، اختارت إميليا ويكستيد اللون الرمادي لإلقاء نظرة تنفيذية حيث تفتح ثنيات الفستان لتكشف عن جوارب بطول الركبة وأحذية مطابقة.
  • يمكن استخلاص موقف متمرّد معين يرتبط بالشباب من هذا الاتجاه الصغير في التنانير المفتوحة لخريف 2021 2022: أشار موقع Vogue.com، على سبيل المثال، إلى كيف عكست مجموعة ماكس مارا هوية مديرها الإبداعي كشخص شاب في لندن، كان الأمر نفسه مع Monse ومجموعتها الخريفية، التي ترددت صدى تنانيرها ذات الثنيات عندما قطعت لورا كيم، إحدى مديريها المبدعين، التنانير الرسمية لزيها في المدرسة الثانوية.

  • حولت مونس هذا الثوب إلى حواف غير متساوية، لكنها فعلت ذلك من تنورة قصيرة وفية لتلك التي يرتدونها الزي المدرسي.

تنورة مفتوحة من Louis Vuitton

  • يزيل لويس فويتون هذه القطعة من سياقها من خلال تركيبة من النكهة الرجعية والجمالية المستقبلية: ما الذي يمكن أن تشترك فيه التنورة المدرسية مع قطع من الزي الرسمي للفيلق الروماني؟ بداهة، لا شيء.

  • لكن نيكولا جيسكيير، قادر على طرحهم في محادثة في اقتراح الإلهام الكلاسيكي بفضل التعاون الذي قام به مع Fornasetti.

  • في كل من الأقمشة اللامعة والمطبوعات المجردة، يتم دمج هامش هذه التنانير ذات الثنيات مع الأحذية والصنادل ذات التأثير الروماني للمرأة التي تنضح كثيرًا والكثير من الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار