قفطان دنيا بطمة سيلهمك إطلالة أنيقة للعيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
قفطان دنيا بطمة سيلهمك إطلالة أنيقة للعيد

لم تعد خطوط الموضة مقتصرة على السوق الغربي في تحديد أهم الاتجاهات، ولكن الأزياء العربية باتت تشارك وبقوة في تشكيل هوية مختلفة ومستقلة بذاتها، والدليل هنا هو عودة القفطان التقليدي لتصدر الواجهة من جديد.

قفطان دنيا بطمة

الفنانة دنيا بطمة من أكثر الفنانات المهتمات بانتقاء القفطان العريق، حيث تحرص على الظهور بمختلف التصميمات الملهمة منذ سنوات، ليعتبرها البعض سفيرة حسنة للقفطان المغربي التقليدي الذي تجيد انتقاء ما يناسبها من تصميماته لتبهر بها متابعيها.

ومع اقتراب موسم العيد، لماذا لا تجربي أفكارا مختلفة من دولاب دنيا بطمة؟ هناك العديد من الأفكار المتنوعة التي ستلهمك المزيد من الخيال حول الموديل المناسب لكِ، وبالإضافة لكونه أصبح متداولا ويمكن الحصول عليه، فيمكنكِ أيضاً تنفيذ الموديل الذي ترغبين به.

القفطان المغربي

القفطان المغربي ذو تاريخ عريق، يعود إلى مئات السنين، وتحديدا تعود أصول القفطان المغربي إلى القرن الثاني عشر ميلادي في عهد الدولة الموحدية.

صُنع القفطان المغربي في البداية كلباس مهيب، يناسب هيبة السلاطين وأناقتهم، وهو في الأصل مقتبس عن أزياء تقليدية لقبائل مغربية عريقة وتم مزجه مع منسوجات السفيفة والعقاد التي كانت تصنع بفاس.

أناقة الأزياء ستبهر زوارك في العيد، شرط انتقاء الموديل المناسب لشكل جسدك وتكوينك والألوان التي تفضلينها وتناسب بشرتكِ، لمزيد من التفاصيل والصور الملهمة شاهدي الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار