احتفال عيد ميلاد دنيا بطمة بينما لا تزال في السجن: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
احتفال عيد ميلاد دنيا بطمة بينما لا تزال في السجن: ما القصة؟

احتفلت أسرة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعيد ميلادها الثالث والثلاثين، بينما لا تزال هي خلف أسوار السجن لقضاء مدة عقوبتها التي تعادل عاماً واحداً، ويجري تنفيذها منذ الأول من فبراير الماضي.

عيد ميلاد دنيا بطمة في السجن

صادف يوم 31 مارس الماضي، عيد ميلاد دنيا بطمة الـ33، وفيما كانت عائلتها تقيم لها احتفالاً خاصاً للغاية، لا تزال المطربة المغربية الشهيرة حبيسة سجن الوداية في مراكش، على خلفية احتجازها لتنفيذ حكم السجن في قضية حمزة مون بيبي، حساب فضائح المشاهير.

وشارك الحساب الرسمي لدنيا بطمة على إنستغرام مقطع فيديو وثق احتفال عائلة دنيا بطمة بعيد ميلادها هذا العام، والذي شهد غيابها عن الاحتفال بطريقة أحزنت محبيها، ووثق الفيديو مظاهر الحفل من شموع طُبع عليها صورة الفنانة، وكعكة بيضاء كبيرة مع زينة إلى جانب كعكات صغيرة مزينة بصورتها والكثير من الورود واللوحات الذهبية المميزة.

عيد ميلاد دنيا بطمة

وكتب القائم على حساب دنيا بطمة على إنستغرام رسالة تهنئة لها جاء فيها: "عيد ميلاد سعيد دنيا، ربنا يفرجها عليكي يا رب ويفرحك ويصرف عنك كل شر، ويطول في عمرك، ويجمع الشمل مع ابنتيكي مرة أخرى وينصركِ على من عادوكي" وتابع موجهاً الشكر للمهنئين: "شكراً لكل الناس الذين قالوا عيد ميلاد سعيد لدنيا وتذكروها في عيد ميلادها".

تابع: "شكراً لمعجبين دنيا بطمة، والشكر على دعواتكم الله يجزيكم خيراً، وشكراً جزيلاً عائلتنا الثانية التي لم تبخل علينا بالدعوات، نقدركم بشدة وحبكم لها هو أحلى شيء ربحته، حب الناس لا يباع ولا يشترى، والله يأخذ حقها، دعواتكم".

شاهدوا الفيديو

لم يكن فيديو احتفال عائلة دنيا بطمة هو المظهر الوحيد من مظاهر الفرح على حسابها المظلم بغيابها عنه، ولكن تفاعل مع الفيديو نفسه العديد من المعجبين والمشاهير الذين عبروا عن محبتهم لها ودعوا الله بفك كربها سريعاً من أجل ابنتيها.

وقالت بسمة بوسيل: "الله يفرجها عليك في هذا النهار ويجمع شملك بأحبابك، بنحبك"، فيما تابع المعجبون تهانيهم وقالوا: "نتمنى ربي يفرجها عليها وأمنيتي يشملها ملكنا الغالي بعطفو يكون العفو ديال عيد الفطر من نصيبها يا ربي".

وواصل محبو دنيا بطمة احتفالهم بعيد ميلادها: "عيد ميلاد سعيد دنيا بطمة وكل عام وأنت بألف خير كل عام وأنت الأجمل والألطف فاليوم 1 أبريل أجمل الأيام وأروع الليالي لأنه عيد ميلاد الغالية على قلبي فنانتي وأختي فاليوم غنت الساعات ورقصت الثوان وانحنى التاريخ من جمالها ويارب تكون أيامك كلها فرحاً وسعادة ويارب افرجها عليك وإن شاء الله تتحقق كل أمنياتك وآمالك سنة حلوة للغالية يوماً مميز لأنه ميلادك يا أغلى الناس".

عيد ميلاد دنيا بطمة

الكثير من الصور والفيديوهات الاحتفالية أيضاً تمت مشاركتها عبر خاصية الاستوري بحساب دنيا بطمة الموثق على إنستغرام، وتلقت عشرات الرسائل والتهاني والمباركات والدعوات في يومها المميز، مع التعليقات التي تمنت أن يشملها العفو الملكي في عيد الفطر المقبل بعد أيام قليلة.

قضية حمزة مون بيبي

حساب حمزة مون بيبي هو حساب تم تدشينه قبل سنوات، تورط فيه عدد من المشاهير منهم دنيا بطمة وشقيقتها، وكان يعمل على نشر صور وفضائح لمشاهير آخرين، وتم الحكم فيه بالحبس على ابتسام بطة قبل 4 سنوات بالحبس عاماً أيضاً.

وقبل أشهر قليلة خرجت دنيا بطمة عن صمتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونفت علاقتها بالحساب وإدارته واستعرضت أدلة براءتها بحسب تحقيقات النيابة التي شاركتها مع الجمهور، كما دخلت في نوبة بكاء عنيفة على الهواء في واحد من الفيديوهات، وطلبت الحصول على عفو ملكي يضمن سلامتها من الحبس، إلا أنه وبعد أيام فقط من هذا الفيديو تم إلقاء القبض عليها وترحيلها إلى سجن الوداية لقضاء مدة عقوبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار