مي العيدان تسخر من دنيا بطمة وتشن هجوماً على محمد الترك

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
مي العيدان تسخر من دنيا بطمة وتشن هجوماً على محمد الترك

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان جدلاً بتعليقها الجريء على أزمة طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك بعد اتهامه بالخيانة الزوجية.

مي العيدان تسخر من دنيا بطمة

وأعادت مي العيدان نشر مقطع فيديو ظهرت فيه دنيا بطمة تبكي وتتحدث عن أسباب انفصالها متهمة محمد الترك بالعنف والخيانة الزوجية وعلقت عليه ساخرة من الأمر.

وعلقت مي العيدان معتبرة أن تلك ربما لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها للخيانة، وأن ذلك أمر طبيعي مثلما حدث مع منى السابر زوجة محمد الترك الأولى.

وكتبت: "عادي يا عمري ليش مستغربة، مثل ما خان زوجته الأولى معاج خانك مع وحده ثانية وثالثه ورابعه يمكن هذي الوحيدة اللي مسكتيه معاها اللي ما تدرين عنهم وايد، وداين تدان مثل ما خربتي بيت منى السابر جه من يخرب بيتك عادي".

وأنهت مي العيدان تعليقها ساخرة بالمقارنة بين دنيا بطمة وشاكيرا قائلة: "وإذا على الخيانة، شاكيرا خانوها، عادي في أقوى من شاكيرا، ولا انتي شو رأيكم".

ولم تكتف مي العيدان بالرد على دنيا بطمة فقط، لكنها وجهت أيضاً رسالة لمحمد الترك تعليقاً على مقطع الفيديو الذي نشره للاعتذار لأفراد أسرته على تقصيره معهم وحرصه خلال الفترة الماضية على التواجد مع زوجته الفنانة المغربية.

وجاء رد مي العيدان قوياً وأعادت التذكير بالخلاف الذي وقع بينه وبينها قائلة: "عساك بهالحاله واردى وعلى رب العالمين خلاص الحقوق أنت خليت أمك وأبوك وطليقتك وبعد . . نسيت لما قلت عني عاقر و المسج الصوتي اللي بعثته لي على الواتساب تشتمني للحين ترى موجود . . روح الله لا يحلك".

مي العيدان تشن هجوماً على محمد الترك

لم تكن تلك المرة الأولى التي تشن فيها مي العيدان هجوماً على الثنائي دنيا بطمة ومحمد الترك، بعد أن أوضحت من قبل أنها سعيدة بانفصالهما لأن علاقتهما نشأت بطريقة خاطئة وبنيت على باطل، على حد قولها.

وتابعت: "أنا ما أحب أشمت في أحد ولا أفرح بخراب البيوت خاصة وقت يكون في أطفال، لكن فيه استئناءات ومن هذه الأشياء الخبر المفرح اللي أكده محمد الترك بانفصاله عن دنيا بطمة".

ووجهت مي العيدان حديثها إلى محمد الترك قائلة: "إيش أخبارك يا محمد.. إن شاء الله سعيد وزين.. هذه النهاية كنا متوقعينها اللي أساسه باطل نهايته باطل".

واعتبرت مي العيدان أن تلك نهائية طبيعية لأنهم تسببوا في الأذى لبعض الأشخاص قائلة: "البيت اللي يُبنى على خراب بيت آخر هذه نهايته.. بحياتي ما شفت عائلة مؤذية مثلكم.. وشفت ناس مؤذية بس مو كثرك، كل الناس تتزوج وتطلق عادي، مو كل الزيجات تعمر لكن النهايات أخلاق، لأنه أم أولادك اللي فضايحكم كلها على السوشيال ميديا والإعلام، سويت فيها اللي سويته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار