قيثارة الغناء العربي ماجدة الرومي تشدو بموسم الرياض لجمهور كامل العدد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
قيثارة الغناء العربي ماجدة الرومي تشدو بموسم الرياض لجمهور كامل العدد

أشعلت قيثارة الغناء العربي، السيدة ماجدة الرومي حفلها في المملكة العربية السعودية الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض، في حفل كامل العدد.

وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من قبل الجماهير في المملكة الذين حرصوا على حضور الحفل الأول للنجمة اللبنانية في الرياض.

قيثارة الغناء العربي ماجدة الرومي تشدو بموسم الرياض لجمهور كامل العدد

ورفع رفع المسرح لافتة «كامل العدد»، خاصة بعد أن نفدت تذاكر الحفل بالكامل فور طرحها على الموقع الإلكتروني الخاص بالحفلات التي تقام على مسرح محمد عبده، ويعتبر هذا الحفل في المرتبة الأولى من حيث ارتفاع قيمة التذاكر الخاصة بالسعودية؛ والتي تم طرحها بـ5 فئات 230 ريالًا للتذكرة البرونزية، و575 ريالًا للتذكرة السيلفر، و863 ريالًا للتذكرة الذهبية، و1150 ريالًا للبلاتينيوم، و2300 ريالًا للرويال.

قيثارة الغناء العربي ماجدة الرومي تشدو بموسم الرياض لجمهور كامل العدد

ماجدة الرومي تتألق في موسم الرياض:

ماجدة الرومي تألقت في حفلها الأول في الرياض والذي أقيم على مسرح محمد عبده آرينا، وقدمت النجمة اللبنانية أول أغنية لها على مسرح الحفل وهي "عم يسألوني عليك الناس" وسط استقبال حافل وكبير من قبل الجمهور الذي قدمت له ماجدة الرومي التحية لتعود وتستمر في تقديم مجموعة من أجمل الأغاني والتي كان من بينها أغنية "عيناك" التي ردد الجمهور كلماتها معها.

وشدت ماجدة الرومي في مستهل الحفل بأغنية “على قلبي ملك” والتي تفاعل معها الجمهور بحماسة شديدة.

كما أبدعت ماجدة الرومي في غناء أكثر من أغنية منها أغنية "غني لي"، وكذلك  أغنية "متغير ومحيرني" التي حصدت تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي حضر الحفل.

قيثارة الغناء العربي ماجدة الرومي تشدو بموسم الرياض لجمهور كامل العدد

استقبال حافل لماجدة الرومي في موسم الرياض:

ماجدة الرومي حظت باستقبال كبير لحظة وصولها إلى العاصمة الرياض قبل حفلها وعبرت عن سعادتها بالحفل الذي وصفته بالفرصة التي اتيحت لها، وتمنت أن يحقق الحفل النجاح المنشود فتحدثت الفنانة ماجدة الرومي في فيديو عبر حسابها على "انستجرام" قالت فيه: "سعيدة بوجودي في الرياض التي حكوا كثيراً عن جمالها، وطيبة أهلها وخيرها، ‏وهذه مناسبة ألتقي بكم إن شاء الله، ‏والله يعطيني النعمة للتعبير عن مدى محبتي الكبيرة لكم، ‏وتكون حفلة لاتُنسى".

قيثارة الغناء العربي ماجدة الرومي تشدو بموسم الرياض لجمهور كامل العدد

ماجدة الرومي تحدثت قبل دقائق قليلة من حفلها في موسم الرياض عن سعادتها بالتواجد ضمن فعالياته، وتقديرها الكبير للمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي كما عبرت عن تقديرها لثقة الجمهور الذي ينتظرها على في العاصمة السعودية الرياض فقالت الفنانة اللبنانية: "أنا أشكر القامة العربية الكبيرة سالم الهندي التي دائما خلف الأعمال الرائعة والمميزة وشكرا على ثقته وثقتكم ومحبتكم".

سالم الهندي أكد كذلك عن تقديره للفنانة ماجدة الرومي وتمنى أن يستمر التعاون معها في أعمال متعددة وليس عمل واحد في المستقبل فقال المدير التنفيذي لشركة روتانا: "هذا شرف كبير أن نكون عنصر في عمل الفنانة ماجدة الرومي ونتمنى أن يجمعنا بها أعمال في المستقبل وليس عمل واحد".

قيثارة الغناء العربي ماجدة الرومي تشدو بموسم الرياض لجمهور كامل العدد

رسالة ماجدة الرومي من مسرح الرياض:

وجهت ماجدة الرومي في مستهل الحفل رسالة شكر إلى المملكة وشعبها، مؤكدة أنها لطالما كانت حاضنة للبنان وللشعب اللبناني في مآسيه وأفراحه أيضا.

وقالت النجمة ماجدة الرومي في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “ON E”: "خلال احتفالي مع الأردنيين رأيت مدى الأمان والاستقرار في بلادهم وتذكرت تعرضنا لظروف صعبة وقاسية في لبنان، حينها كانت اللحظة صعبة وقاسية للغاية على".

وتابعت: "أشعر أننا لأول مرة نتعرض لعملية إبادة جماعية وقتل الأمل فينا ونحن لا نتحمل ما يحدث في لبنان حاليًّا، نتمنى لبنان حر ولكن الأمر يبدو أنه أصبح صعبًا".

وأكملت ماجدة الرومي: "أطلب من شعوب كل الدول العربية الآمنة أن يشكروا الله على نعمة الأمن والاستقرار ويحمي بلادهم.. قلبي لم يحتمل الظروف الصعبة للبنان".

قيثارة الغناء العربي ماجدة الرومي تشدو بموسم الرياض لجمهور كامل العدد

حفلات ماجدة الرومي في السعودية:

أقيم حفل ماجدة الرومي في موسم الرياض تحت إجراءات وقائية مشددة، حيث تم وضع عدة شروط يلتزم بها الجمهور لحضور الحفل، يبدأ الحفل الساعة الثامنة والنصف مساء، وتغلق الأبواب الساعة 8:15، على أن يكون وصول الحضور قبل الساعة السابعة مساء، ألا تقل سن الحضور عن 12 عامًا، كما يتم منع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة إلى مسرح الحفل.

وأقيم الحفل مع التشديد على اتباع وتنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد، بداية من الالتزام بارتداء الكمامات، واستخدام بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور.

قيثارة الغناء العربي ماجدة الرومي تشدو بموسم الرياض لجمهور كامل العدد

كما أن ماجدة الرومي أحيت حفل مؤخراً في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، وقد شهد الحفل حضور جماهيري كبير من محبي النجمة اللبنانية الشهيرة والتي تسجل حضورا مميزا على مسرح مرايا المبهر، ماجدة الرومي قدمت خلال حفلها على مسرح مرايا في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية التي أبهرت بها الجمهور خلال رحلتها الفنية الطويلة وكان من بين هذه الأغاني "كن صديقي" التي تفاعل الجمهور الحاضر معها وردد كلماتها.

ماجدة الرومي قدمت أيضا خلال حفلها أكثر من أغنية سحرت بها الجمهور الكبير الذي حضر الحفل حيث قدمت أغنية "غني للحب"، وكذلك الأغنية الأشهر "كلمات" التي تألقت أثناء غنائها على المسرح.

قيثارة الغناء العربي ماجدة الرومي تشدو بموسم الرياض لجمهور كامل العدد

موسم الرياض يواصل نجاحه:

انطلق عام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض. يعتبر هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وعن نجاح موسم الرياض، أعلن المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن تخطي عدد زوار موسم الرياض الموسم الثاني حاجز الـ11 مليون زائر، من 152 دولة، فيما بلغ عدد الحضور الدولي مليون شخص.

وطبقاً لإحصائيات هيئة الترفيه بلغ عدد الحضور 11 مليون و875، بينهم 1.6 مليون من داخل السعودية، و8.3 مليون من داخل مدينة الرياض.

وحضر موسم الرياض سياح يمثلون 125 دولة، بينهم 8.227 روسيًا، و7.332 كنديًا، 8.815 فرنسيًا، 20.104 بريطانيًا و22.532 أمريكيًا.

وأظهرت الإحصائيات توفير موسم الرياض 150.000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة، من خلال 1.255 شركة مشاركة.

وتضمن موسم الرياض 2021 أكثر من 7500 يومًا فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في الرياض، واشتملت على 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، ومباريات دولية وعروض للمصارعة الحرة.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر، وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار