ماجدة الرومي علي مسرح موسم جدة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
ماجدة الرومي علي مسرح موسم جدة لأول مرة

تحيي الفنانة ماجدة الرومي، مساء اليوم، حفل غنائي اليوم بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة للمرة الأولى، إضافة إلى وضع عدد من الضوابط لحفلها الأول في الموسم، وسط ترقب وفرحة من قبل جمهور الممكلة ومحبي الفنانة اللبنانية الجميلة صاحبة الصوت الملائكي.

ماجدة الرومي تستعد لحفل موسم جدة

ونشرت الفنانة ماجدة الرومي، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"،  فيديو خلال إجرائها بروفات مكثفة استعدادا لحفلها الليلة، حيث قبل وصولها وهي تنشر صوراً من الطيارة ومن البروفة، علي صفحاتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، وذلك لتشويق الجمهور للحفل الغنائي المنتظر.

ماجدة الرومي في السعودية

وكانت الفنانة اللبنانية أحيت حفلاً غنائياً في شهر مارس الماضي، وذلك داخل المملكة العربية السعودية، حيث تهافت عليها الجمهور، ورفعت شعار حفل كامل العدد، وأثنى الشعب السعودي على الحفل، وتفاعل مع الفنانة بالرقص والغناء، حيث أقيم الحفل على مسرح محمد عبده أرينا، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية التي قدمتها عبر مسيرتها الفنية الحافلة.

ضوابط حفل ماجدة الرومي في موسم جدة

وقبل بدء الحفل،  نشر الموقع الرسمي لموسم جده، عدد من الضوابط والشروط لحضور حفل الفنانة ماجدة الرومي، جاءت كالآتي، الحضور بالزي الرسمي ولن يسمح بالدخول بالملابس الرياضية، ويمنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ويمنع التصوير بالكاميرات الاحترافية.

كما يمنع دخول السجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات، وناشدت الصفحة الحضور بضرورة اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية المفروضة بخصوص مجابهة فيروس كورونا كوفيد 19، كما يجب أن الحضور حاملًا لشهادة "محصن" بالتطعيم ضد كورونا.

جمهور ماجدة الرومي يتشوق لرؤيتها بموسم جدة

وبعد مشاركة الفنانة ماجدة الرومي مقطع فيديو لإجراء البروفات الخاصة بالحفل المرتقب في جدة، بالمملكة السعودية العربية، وسط احتفاء كبير من الجمهور والمتابعين، انهالت التعليقات من قبل الجمهور الذي أكد علي انتظاره لحضورها وإحياء الحفل وزيارتها للمملكة العربية السعودية.

ماجدة الرومي ملاك الطرب

ويطلق على الفنانة ماجدة الرومي اسم ملاك الطرب العربي، وذلك بسبب صوتها الملائكي الذي ليس له مثيل، فهي  فنانة لبنانية ولدت في بيروت في منطقة كفرشيما 1957،  وهي ابنة الموسيقي الفلسطيني الكبير حليم الرومي الذي علمها أصول الغناء منذ طفولتها ، ونجحت في لفت الأنظار إليها وهي في سن الطفولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار