كارمن بصيبص بـJumpsuit أنيق وإليسا ارتدته شبيهه منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 فبراير 2021
كارمن بصيبص بـJumpsuit أنيق وإليسا ارتدته شبيهه منذ سنوات

اختارت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص إطلالة أنيقة جذابة في ظهورها الأخير في برنامج بصراحة المعروض عبر شاشة MBC.

ظهرت كارمن بصيبص بـ Jumpsuit مميز من تصميم ديفيد كوما David Koma، ويصل سعره إلى  7,366 ريالاً سعودياً، كانت المطربة اللبنانية إليسا ظهرت بفستان مشابه من جزئه العلوي لما ارتدته كارمن في 2015، ووصل سعره إلى 7729 ريالاً سعودياً.

إليسا

كارمن بصيبص

آخر أعمال كارمن بصيبص

من ناحية أخرى، انتهى مؤخرا عرض آخر أعمال كارمن بصيبص وهو مسلسل "عروس بيروت"، الذي شاركها البطولة فيه كل من ظافر العابدين ومحمد الأحمد وتقلا شمعون وضحى الدبس، وجو طراد، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وقد لاقي الجزء الأول وقت عرضه نجاحا جماهيريا كبيرا، وهو نسخة معربة من ‏المسلسل التركي "عروس اسطنبول‎".
 

هل هناك جزء ثالث من عروس بيروت؟

نفت شبكة MBC نيتها في تقديم جزء ثالث من المسلسل الشهير، على الأقل في العام الحالي بينما من الممكن التفكير بذلك في العام المقبل، مع الإشارة إلى أنه ربما تحت ضغط الجمهور ونسب المتابعة الكبيرة التي حققها العمل والنهايات المفتوحة التي تتيح استمرار المسلسل، ربما يتغير هذا القرار في الفترة المقبلة.

أحداث الحلقة الأخيرة

في الحلقة الأخيرة خسرت عائلة الضاهر قصرها، بسبب شجع (آدم) الذي يلعب دوره محمد الأحمد، والذي كان همه السيطرة على ثروة عائلته، مما جعله لا يعترف بمكانة الحب والروابط العائلية في قاموسه.

الحلقة الأخيرة من عروس بيروت حملت رسالة تفيد بأن: "بالوحدة وتماسك العائلة يمكن تخطي كل المصاعب، وايضًا كل شخص يمكنه أن يختار الحب أو الكره، السلام ام الحرب، هو من يصنع أي قرار يريده في الحياة وكل شيء بيده وحده".

تفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الأخيرة

أحداث الحلقة الأخيرة انسحب نقاشها الى مواقع التواصل الاجتماعي، وتحت هاشتاغ "عروس بيروت"، عبر عدد كبير من متابعي المسلسل عن حزنهم لخسارة عائلة الضاهر لمنزلهم، بينما أثنى الأغلبية على الرسائل الكثيرة التي حملها المسلسل, وأشاد المتابعون للعمل بأداء جميع ممثليه، لاسيما أبطاله ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون، وطالبوا بأن يكون هناك جزء ثالث، واعتبروا أن النهاية غير كاملة.

إليسا تطلق بودكاست خاص بها

كما ينطلق "بودكاست إليسا" للمطربة اللبنانية، يوم الأربعاء 10 فبراير الجاري، حصريًا على أنغامي ويتضمّن 12 حلقة تُبَثّ واحدة كل أربعاء، تدور الحلقات حول قصص وتجارب حياتية لإليسا، بين الماضي والحاضر، بالإضافة إلى بعض التفاصيل عن حياتها الفنية والتحديات التي واجهتها خلال رحلتها، وتكشف خلال الحلقات أمورًا لم تكشفها من قبل.

يشار إلى أن آخر ألبومات إليسا كان صاحبة رأي، وضم 18 أغنية، 12 منها باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية واحدة باللغة الفرنسية وهي أغنية Mourir sur scène.

كانت إليسا أعلنت من خلال غلاف الألبوم، الذي طرح مؤخرا في الأسواق، أن هذا الألبوم سيكون الأخير لها مع شركة روتانا، من خلال رسالة كتبتها على الغلاف، ووجهت فيها الشكر لك القائمين على الشركة وللأمير وليد بن طلال على دعمه لها خلال فترة عملها في روتانا، وإسهامه بشكل كبير في النجاح الذي حققته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار