نسرين طافش تشارك سيف الشيخ نجيب في دبي دورة تقنيات الأداء واختبار المواهب في ديسمبر

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
نسرين طافش تشارك سيف الشيخ نجيب في دبي دورة تقنيات الأداء واختبار المواهب في ديسمبر

تشارك الفنانة نسرين طافش كضيف شرف في أول دورة تدريبية حول تقنيات تجربة الأداء للممثلين واختبار المواهب التي تقام في دبي في الحادي عشر من الشهر المقبل وهي الأولى من نوعها في المنطقة العربية ضمن سلسلة الدورات المؤهلة لاكتساب المهارات في مجال الإنتاج التليفزيوني والسينمائي وهي من إعداد شركة ترجمان للإنتاج الفني ، التي تعد أحدث الشركات الإماراتية في مجال تأهيل الكوادر الشابة على فنون الأداء المهني الاحترافي.


صرحت بذلك السيدة انتصار قاسم عيسى المدير العام لشركة ترجمان للإنتاج الفني وخبيرة اختبار الممثلين والمواهب في لقائها مع الاعلامية ديانا النابلسي وقالت : لدينا رؤىً جديدة نعمل عليها بخطوات جريئة مع الطاقات الشابة لتدخل صناعة الدراما العربية إلى الساحة العالمية لتمكين تلك الطاقات وتوظيفها في المكان الصحيح ، ليرى العالم الفن الراقي بأفكار وجهود عربية.


وأشارت عيسى إلى أن ورشة العمل الأولى تسعى لتمكين المشاركين فيها من التعامل مع كافة معطيات عملية الإنتاج الفني بمستوى احترافي وضمن عدة مستويات حيث يشتمل التدريب على الجانبين النظري والعملي وسيحدد وقت خاص خلال برنامج الورشة لاستضافة ضيوف شرف من الممثلين العرب والعالميين يقومون بالتحدث عن تجاربهم وخبرتهم بالتمثيل خلال الورشه .

وتنعقد هذه الورشة تحت إشراف وتدريب خبراء في مجال التكنيك الفني من مشاهير المخرجين العرب العالميين الى جانب مديرة اختبار الممثلين والمواهب بدءا بالمخرج المتألق سيف الشيخ نجيب والذي يتميز بين الكثير من المخرجين العرب بدعمه وتبنيه للوجوه والطاقات الجديده الشابه في الوطن العربي واعطاء الفرصه دائما للمواهب الجديده.


ومن جانبه أكد المخرج سيف الشيخ نجيب دعمه وتبنيه لهذا المشروع انطلاقا من حرصه الدائم على دعم المواهب الجديدة من خلال مشاركته بالتدريب في ورشة العمل الاولى بالاضافه الى المستويات الاخرى من الورشات.

وحول مشاركتها كضيف شرف للورشة الفنية الاولى اكدت الفنانه نسرين طافش سعادتها لتواجد مثل هذا المشروع ولمشاركتها فيه والتواجد مع المشاركين بالورشة لتنقل تجربتها وخبرتها كممثلة اكاديميه حيث انها ستتحدث عن وجوب التركيز على التجارب والدروس التي اكتسبوها والابتعاد عن تقليد الاخرين بالاضافه الى اسرار نجاح تجربة الاداء واهميتها لاي ممثل.

وكشفت إدارة شركة ترجمان للانتاج الفني اعداد برنامج شامل عن الآليات المتُّبعة ضمن الخطط المدروسة التي تم إعدادها لتحقيق أهداف كل قسم تزامناً مع باقي الأقسام لتكون عملية التطوير والإعداد الفني ذات نتائج إيجابية على كافة الصُعد.

وكشفت إدارة الشركة عن الآليات المتُّبعة ضمن الخطط المدروسة التي تم إعدادها لتحقيق أهداف كل قسم تزامناً مع باقي الأقسام لتكون عملية التطوير والإعداد الفني ذات نتائج إيجابية.

وأشارت عيسى الى انه استضافة ممثل عربي مشهور سيتم الاعلان عن اسمه قريبا، أما عن باقي ورشات العمل فهي ستشمل مجال الإخراج والديكور والإضاءة وادارة الانتاج ومصممي الازياء وبعدّة مستويات أيضاً

صور نسرين طافش بفساتين قصيرة للأناقة والأنوثة عنوان

صور نسرين طافش بالحجاب في زيارة للجامع الأموي في دمشق

صورة نسرين طافش بدون مكياج وبالبجامة على الإنستغرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار