كشف خفايا تصوير مقلب هاني رمزي: هذه الفنانة انهارت ولم تحتمل الموقف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2019
كشف خفايا تصوير مقلب هاني رمزي: هذه الفنانة انهارت ولم تحتمل الموقف

كشف الفنان هاني رمزي خفايا عن تصوير مقلبه "هاني في الألغام"، وذلك قبل ساعات من عرض أولى حلقات برنامجه على شاشة الحياة.

هاني رمزي قال عن مقلبه "هاني في الألغام" أنه كان من التجارب القاسية في عملية التصوير، فهو مقلب متعب للغاية على النجوم وكان يعلم ذلك جيداً ، ولكن تم الاستعانة بمحترفين حتى تكون أجواء التصوير أكثر أماناً ولا يتعرض أي شخص للأذى.

وأضاف هاني رمزي أنه تم الاستعانة بخبراء ألغام وسائقين محترفين على الرمال الناعمة، مشيراً إلى أنه تعرض لإصابات عدة خلال التصوير نتيجة ظروف المناخ الصعبة في الصحراء.

وعن أكثر الفنانات اللاتي جاء رد فعلهن غير متوقع، قال هاني رمزي في المكالمة الهاتفية عبر برنامج "الحياة اليوم"، أن الفنانة سوزان نجم الدين صدمته بهدوئها، ليعرف بعد ذلك أنها بطلة في الراي ومن محبي السفاري لهذا لم تكن أجواء المقلب مرعبة بالنسبة لها.

كذلك صدم هاني رمزي من رد فعل الفنانة يسرا اللوزي، التي بدت متماسكة طوال المقلب، ولكن فور معرفتها أنها ضحيته انهارت وتوترت بشدة، ليتضح أنها من الأشخاص الذين يكون خوفهم داخلياً وليس ظاهراً.

وتدور فكرة مقلب هاني رمزي حول اصطحاب النجم الضيف في سيارة دفع رباعي، ويتم السير به بسرعة مذهلة على الرمال الناعمة ثم يتم تخويفه بأن حصر في منطقة بها ألغام من وقت الحرب.

الجدير بالذكر أن الإعلامية بوسي شلبي هي التي تستدرج الضيوف في مقلب هاني رمزي، بعد أن تقنعهم بالظهور معها في لقاء في الصحراء من أجل عمل خيري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار