أمل الأنصاري تحرج معجب حاول التصوير معها والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
أمل الأنصاري تحرج معجب حاول التصوير معها والأخير يرد

كشف الشاب الذي تعرض للإحراج من خبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، بعد أن رفضت التصوير معه مبررة تصرفها بأنها لا تلتقط الصور مع عيال، بحد تعبيرها.

معجب أمل الأنصاري يدافع عنها

وحاول الشاب في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تبرير موقف أمل الأنصاري التي اتهمها الجمهور بالغرور وشنوا هجوماً عليها بعد نشر الفيديو.

وأوضح أنه لا يوجد شيء بينه وبين الفاشينيستا أمل الأنصاري، موضحاً أن الكلمة التي قالتها له يمكن أن تكون ذلة لسان لقولها: "بيض الله وجهي ما أتصور مع عيال"، وطالب الرواد بعدم تكبير الأمور".

ولفت إلى أن البعض وجه له أسئلة بعد انتشار المقطع قائلين: "ماذا بينك وبينها"، معلقاً أنه قرر تصوير هذا الفيديو للرد عليهم قائلاً: "ما أدري وش أقول، كل الناس تسألني وش بينك وبينها، صعبة أرد على الناس خاص واحد واحد، فـ قلت أرد عليكم كلكم في مقطع، ما بيني وبينها شي وممكن زلة لسان بـ كلمة بيض الله وجهي عادي، أتمنى لا أحد يشدها".

أمل الأنصاري تحرج شاب حاول التصوير معها

وكانت أمل الأنصاري وضعت الشاب في موقف محرج بعد أن رفضت التصوير معه لفترة طويلة وهو ما ظهر في الفيديو أثناء جلوسها في سيارتها وهو يقف بجوارها وطلب التصوير معها لفترة طويلة ولكنها رفضت.

وعبرت أمل الأنصاري عن رفضها التصوير مع متابعها من سناب شات قائلة: "لا خلاص.. بيض الله وجهي رضيت أتصور معك".

ورد عليها الشاب متفاجئاً من ردها: "أنا من عائلة معروفة"، فقالت له أمل " ونعم فيك" ثم التقط الشاب طرف الحديث معبرا عن غضبه لرفضها التصوير فترة أطول قائلا: "ولا عشان الشهرة".

وأمل الأنصاري، خبيرة تجميل ومشهورة سعودية، وهي من مواليد عام 1986 في العاصمة الرياض السعودية، وتبلغ من العمر 35 عامًا إلا أن هناك أنباء ترددت في الفترة الأخيرة حول رفع قضية من ائلة الأنصاري ضدها وشقيقتها وعدم نسبهم الفعلي للإسرة وحذفت أمل اسم عائلة الأنصاري من حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا وهو ما اعتبره المتابعون تأكيداً للأنباء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار