سارة الكندري تكشف تفاصيل نحت جسمها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
سارة الكندري تكشف تفاصيل نحت جسمها لأول مرة

كشفت سارة الكندري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن تفاصيل عملية نحت خصرها وتوقيت خضوعها للعملية.

وقالت سارة الكندري: "للأمانة  أنا اعتنيت كتير بجسمي وسويته، الدكتور سواه ببراعة، المهم الموضوع حلو أوي وهيعجبكم، أنا رحت قبل الشهرة أنا مسوية جسمي من قبل شهرتي على السوشيال ميديا، أوقات الناس يقولولي ضعفانة وأوقات يقولوا لي متنانة".

وأضافت: "البنت اللي مو متجوزة ولا عندها عيال حرام تسوي جسمها، بعد الولادة أشوف إن الواحدة تسوي النحت، أنا عن نفسي بعد ولادتي سويت نحت وشد وشفط لبطني علشان كدة مهما آكل ما يكون  فيه كرش، علشان كدة لما تسوي جسمكم.. فالعملية خلاص تاني يوم ما تلاقي بطنك أو تسوي شيء زي الرياضة، وحتى بعد الشفط مهم برضه تمارسي الرياضة جدا جدا مهمة".

عمليات تجميل سارة الكندري

كانت سارة الكندري كشفت عن عمليات وجهها قائلة: "الناس بتفكرني بقول إني مش مسوية تجميل، لكن أنا كل شي بقولكوا عليه، أنا ما بخبي شي، أحب أكون صريحة وما أخبي شي، أنا أقولها بكل فخر إنه أنا مسوية تجميل، ومش بقول إني كنت مخبية ده الفترة الأخيرة، لكن الله جميل يحب الجمال.. دايما بدي نفسك على الكل، ما تبدين أحد على نفسك، أكبر غلط".

وتحرص سارة الكندري على استعراض شكل خصرها من وقت لآخر وتنشر مجموعة من الصور واللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تظهر فيها بجسم منحوت وهو ما يعرضها للانتقادات دائما بسبب ما يصفه البعض بالجرأة غير المقبولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار