كوني جذابة بمكياج عروس ناعم على الموضة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2017
مكياج عروس على الموضة

غالبا ما يعمد خبراء التجميل الى استعمال ألوان ظلال العيون الداكنة عند تطبيق مكياج العروس، وجعل المكياج يبدو قويا، إلا أن موضة مكياج العروس لعام 2017 يغلب عليها المكياج الناعم ، والذي يجعل العروس تبدو أكثر جاذبية وجمالاً في ليلة عمرها. وللحصول على إطلالة أنثوية آسرة ، اختاري من الألوان كل تدرجات الزهري والبنفسجي ، كما أن الذهبي يعكس بريقا على وجهك ويبقى ناعما، ولا بد من الحرص على أن يكون التركيز متساويا بين مكياج العيون والشفاه، وتكتمل الإطلالة ببشرة بلورية تشع نضارة وصفاء. كوني جذابة بمكياج عروس ناعم على الموضةكما أن استخدام اللون الأبيض في مكياج العيون سيجعل عينيك تبدوان أكبر، وسيضفي على إطلالتك المزيد من الإشراق والتألق. وللحصول على مكياج عروس على الموضة، ضعي لمسة من اللون الأبيض في الزوايا الداخلية للعين، لمنح وجهك إشراقا ولإخفاء علامات التعب والإرهاق. ولا يزال مكياج عيون القطط متربعا على عرش رسمات العيون هذا العام، لأنه يبرز رسمة عينيك بشكل جميل وساحر.

ومن أهم سمات موضة مكياج عروس 2017، تطبيق اللون الزهري على الشفاه، مما يمنحك لمسة راقية وأنيقة، ويمكنك استخدام اللون الزهري أيضاً على الجفون للحصول على مزيد من التوهج والإشراق في إطلالتك المميزة.

ولتتويج كل عروس ملكة في ليلة العمر، نقترح عليك عزيزتي طريقة مبسطة لتطبيق مكياج عروس ناعم مواكب للموضة.

1. قبل وضع المكياج لا بد من تحضير البشرة من خلال ترطيبها بكريم مناسب لنوعية البشرة، ثم وضع كريم الاساس بلون أغمق بدرجة عن لون بشرتك ، ولا تنسي استعمال خافي العيوب أو الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين وتغطية آثار الحبوب.

2. قومي بتثبيت كريم الاساس من خلال وضع البودرة التي تمنحك مظهراً ناعماً وتعمل على توحيد لون البشرة، وهذه 10 أسرار مكياج عليك معرفتها يتبعها الخبراء.

3. طبقي ظلال العيون باللون الزهري على كامل الجفن العلوي المتحرك للعين، واختاري اللون البنفسجي لوضعه عند زاوية العين الخارجية، وامزجيه جيداً بواسطة الفرشاة.كوني جذابة بمكياج عروس ناعم على الموضة4. حددي العين من الاسفل بواسطة ظلال العيون بنفس اللون الغامق الذي وضعته على الزاوية الخارجية للجفن العلوي، وارسمي خطا رفيعا بمحاذاة خط الرموش السفلية.

5. ضعي ظلال العيون باللون الأبيض أسفل الحاجبين لمنح إضاءة لمكياجك ووجهك.

6. استعملي الايلاينر الأسود لتحديد العين، برسم خط من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى الزاوية الخارجية، واجعلي الخط يبدو أكثر عرضاً كلما اتجهت نحو الخارج، لمنح مدى واتساع للعين، ثم ضعي المسكارا على رموشك، لجعلها أكثر كثافة ولتحصلي على نظرة جذابة.

7. وأخيراً استعملي البلاشر باللون الزهري لإطلالة مشرقة وناعمة، مع وضع أحمر شفاه باللون الزهري الفاتح لتحقيق مكياج عروس ناعم ومثالي، وهذه أحدث طرق تكبير الشفايف بالمكياج.