ابرزي جمالك بمكياج عيون ناعم بأنامل نتاشا زكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2017 آخر تحديث: الخميس، 13 يوليو 2017
ابرزي جمالك بمكياج عيون ناعم بأنامل نتاشا زكي

ما رأيك بتسليط الضّوء على عيون واسعة محددة وجذّابة من خلال مكياج عيون ناعم بتوقيع نتاشا زكي؟

تحلّي بالثّقة الكاملة مع Maybelline وتحوّلي إلى إمرأة تعرف تماماً كيف يُطبّق الماكياج المثالي من خلال اكتشاف أسرار وحيل نتاشا لاعتماد ماكياج عيونها الخاص.
 

طبّقي هذه الخطوات التي تناسب جميع أشكال العيون لنظرة مشرقة وعيون واسعة وجذّابة على طريقة نتاشا زكي:

 
1- اختاري الـ Nudes Palette، ابدأي بدمج الألوان الفاتحة بالرّقم الأوّل والثالث منها، واعتمديها على كامل جفن العين كطبقة أساسية.

ثم انتقلي إلى اختيار لون البني بالرّقم 8  وطبّقيه على جفن العين الثابت وأدمجيه جيّداً بتقنية الـ"Banana" ما يساهم في تحديد فتحة اليعن بأسلوب جذّاب.
 
2- إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة فما عليك سوى تركيز اللون الأسود والرّمادي الفاتح تحت الرّموش السّفلية بأسلوب ناعم ما يساهم في توسيع فتحة العين وتكبيرها.
 

تعلمي: كيفية عمل مكياج فرنسي للعيون الصغيره
 
3- طبّقي داخل جفن العين السّفلي القلم الذّهبي واستعيني بـ Master Drama Chromatics Gold الذي يتميز يتركيبة خفيفة تنساب داخل العيون بسهولة لتشرقها وتمنحها ظلاً ناعماً.
 
4- لا تنسي اعتماد الظّلال البيضاء الفاتحة عند زاوية العين الداخلية ما يساهم في توسيع فتحة العين فتحصلين على نظرة مشرقة ورقيقة.
 
5- اختاري الآيلاينر الأسود بتركيبة الغليتر اللامع واستعيني بـ Glitter Ink Liner الذي يتميز بريشة تساعدك على رسم خطّ رفيع يحدد جفن العين بسهولة.

اعتمدي هذا الخطّ إذاً على طول جفن العين المتحرّك ومدّيه قليلاً لتحصلي على مجنّح صغير يكبّر العين يوسّع مساحتها بأسلوب غير مباشر.
 
6- انهي إطلالتك باعتماد الماسكارا لعدة طبقات واختاري Lash Sensational Mascara التي تتميز بتركيبة الجيل المكثّف وبريشتها المنحنية التي تساعدك على الوصول الى أصغر الشّعيرات ، تتحكم بها تكثّفها وتطوّلها ما يخدم جمال العين ويكبّر حجمها. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار