كيت ميدلتون تبعث رسالة خفية باللون الأحمر خلال استقبال الرئيس الكوري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
كيت ميدلتون تبعث رسالة خفية باللون الأحمر خلال استقبال الرئيس الكوري

برسالة ترحيب خفيّة، حرصت كيت ميدلتون أميرة ويلز على الوقوف في مقدمة مستقبلي الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول وزوجته السيدة الأولى كيم كيون في زيارتهما للمملكة المتحدة، والتي من المفترض أن تستغرق يومين فقط.

رسالة كيت ميدلتون

اختارت كيت ميدلتون في استقبالها للرئيس الكوري الجنوبي وزوجته إطلالة أحادية، باللون الأحمر الناري، مع قرط باللون الأزرق الداكن ينتمي لخزانة الأميرة ديانا وهو مصنوع من الياقوت والألماس.

ازياء كيت ميدلتون

يأتي خيار الأميرة كيت ميدلتون للونين الأحمر والأزرق في إطلالتها الترحيبية برئيس كوريا الجنوبية وزوجته، بمغزى دبلوماسي يعكس ألوان العلم الكوري الجنوبي، لتصبح الإطلالة مفتاحاً ترحيبياً واضح المعاني لخبراء الشؤون الملكية.

لا يوجد شيء تقريباً تفعله العائلة المالكة من قبيل الصدفة، خاصة عندما يتعلق الأمر بملابسهم، إن الجمع بين معطف كيت الأحمر المميز من تصميم كاثرين ووكر والمجوهرات الزرقاء المكونة من الأقراط وخاتم خطبتها المصنوع أيضاً من الياقوت والماس، بالإضافة إلى بدلة ويليام الزرقاء وربطة العنق الحمراء، بمثابة رموز لعلم كوريا الجنوبية باللونين الأزرق والأحمر.

كيت ميدلتون

يعد ولع كيت ميدلتون بالإطلالات الكلاسيكية أمراً مشهوراً بين عشاق الموضة حول العالم، وهذه المرة اختارت معطفاً طويلاً باللون الأحمر مع تصميم فيونكة كبيرة عند الرقبة في لمسة ملكية أنيقة مع حذاء بامب من نوعها المفضل بنفس اللون.

الملكة كاميلا باركر اختارت فستاناً أزرق ومعطفاً من تصميم آنا فالنتين مع قبعة من فيليب تريسي، كما ارتدت بروشاً من الياقوت والماس.

ازياء كيت ميدلتون

واعتقد خبراء الموضة الملكية، أن اختيار كيت ميدلتون توائم مع موسم الأعياد والكريسماس الذي تحتفل به الدوقة منذ أيام، مؤكدين أن هذه الإطلالة تُعد مصدراً ملهماً لمحبي الموضة.

اتخذت كيت ميدلتون في المساء الطريق البسيط الذي كان من شأنه أن يحدث أقصى قدر من التأثير، لقد اختارت إطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض النقي الذي يتكون من ثوب أنيق مع قفازات متطابقة، أكملت الأكتاف المنظمة والأكمام المتدفقة الستايل بشكل مثالي. فيما أضاف النمط المطرز بالزهور الذهبية على الأكمام لمسة بساطة متوهجة.

ازياء كيت ميدلتون

التاج الماسي المرصع بالزهور كان البصمة الملكية الواضحة في إطلالتها الراقية، وخطف الأنظار بصورة لامعة، حيث جاء تصميمه المميز بأزهار كبيرة الحجم اعتلت رأس الملكة المستقبلية بأناقة كبيرة.

فيما ارتدى الأمير ويليام، البالغ من العمر 41 عاماً، ستايل بسيط يتكون من معطف كحلي متوسط ​​الطول، وبدلة كحلية، وربطة عنق حمراء، وحذاء كلاسيكي رسمي باللون الأسود.

كواليس زيارة رئيس كوريا

استمتع الجمع الملكي بوجبة غداء خاصة في قصر باكنغهام، وبعد ظهر اليوم، كان من المقرر أن يشاهدوا معرضاً للصور  باكنغهام للعناصر الموجودة في المجموعة الملكية والتي تتعلق بجمهورية كوريا.

بعد ذلك، يقوم الزوجان الكوريان مع دوق غلوستر برحلة للمشاركة في حفل وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للحرب الكورية، بمناسبة الذكرى السبعين لنهاية الحرب.

وكما هي العادة في اليوم الأول من زيارة الدولة، تقام مأدبة رسمية فخمة في قاعة القصر يُلقي كل من الملك والرئيس خطابين، فيما سيكون اليومان المقبلان أكثر هدوءاً، لكنهما سيظلان يتضمنان زيارات مهمة من الزوجين الكوريين مثل الاجتماع مع رئيس الوزراء في 10 داونينج ستريت وزيارة غرف حرب تشرشل.

إطلالات كيت ميدلتون

ولفتت كيت ميدلتون الأنظار لسنوات باستخدام ملابسها للترحيب برؤساء ومسؤولي الدول الأجنبية لسنوات، في مارس 2022، ارتدت تنورة من الدانتيل الأزرق عندما سافرت إلى بليز في لفتة دبلوماسية أخرى للون علم البلاد.

وفي فبراير 2022، خلال رحلة رسمية إلى الدنمارك، ارتدت أميرة ويلز سترة حمراء زاهية مع قميص أبيض، يمثلان لوني العلم الدنماركي. وفي مارس 2020، ارتدت فستاناً باللون الأخضر الزمردي خلال رحلة إلى أيرلندا، وهو أحد ألوان العلم الأيرلندي.

ازياء كيت ميدلتون

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار