كيت ميدلتون تتألق بمظهر أنيق لمناسبة الكريسماس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
كيت ميدلتون تتألق بمظهر أنيق لمناسبة الكريسماس

عادت أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton بإطلالة عطلة أخّاذة، في فيديو جديد صادر في قصر كنسينغتون في لندن، تظهر الأميرة كيت بشكل متلألئ أثناء تسجيل مقدمة لمناسبة الكريسماس Royal Carols Together at Christmas.

يمثل هذا العام المرة الثانية التي تستضيف فيها كيت خدمة ترانيم عيد الميلاد في كنيسة وستمنستر.

في التسجيل الذي تم تصويره في اليوم السابق لقيام القداس، ترتدي كيت سترة سوداء مغطاة باللمعان من التويد مع حافة برتقالية بينما تقف أمام شجرة عيد الميلاد الطويلة المضاءة وقالت: "يسعدني أن أعود إلى وستمنستر آبي في خدمة الترانيم الثانية لدينا"، كما تقول العائلة المالكة، ذكرني حدث العام الماضي أكثر ما أحبه في عيد الميلاد، حيث أرى الناس يجتمعون ويحتفلون ويختبرون اللحظات الخاصة، مع التفكير أيضا ًفي العام الذي مضى"، كما تكرم كيت الملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت عن عمر يناهز 96 عاماً في سبتمبر الماضي.

كيت ميدلتون تتألق بمظهر أنيق لمناسبة الكريسماس

وتتابع كيت "عيد الميلاد هذا سيكون الأول لنا بدون صاحبة الجلالة الراحلة الملكة إليزابيث، احتفلت جلالة الملكة بعيد الميلاد بالقرب من قلبها، كوقت يجمع الناس ويذكرنا بأهمية الإيمان والصداقة والأسرة ولإظهار التعاطف والرحمة" وتضيف أميرة ويلز أن خدمة هذا العام تهدف إلى استمرار إرث الملكة الراحلة.

إطلالة كيت ميدلتون

إطلالة كيت ميدلتون

تستطيع كيت ميدلتون، أميرة ويلز أن توازن بين الأسلوب الملكي وما يمكن الاعتماد عليه في ظهورها في العديدة من مناسبات عشية عيد الميلاد وهو الأول للعائلة المالكة، منذ وفاة الملكة في سبتمبر، نعم ، لقد ارتدت فساتين حمراء مطرزة من علامات مثل Jenny Packham و Needle & Thread (الأولى مع تاج زهرة اللوتس) ومعاطف بورغوندي، أحد الألوان الأكثر استخداماً من قبل الأميرة، لكننا رأيناها أيضاً مرتدية بنطلون جينز ضيق في صورة عيد الميلاد وفي ظهورها الأخير ارتدت  سترة  طقم محبوك لامع وأنيق أمام شجرة عيد الميلاد الخاصة به.

ارتدت أميرة ويلز سترة صوفية تتحدث عن أناقتها الخالدة وكذلك عن احترامها للملكة إليزابيث الثانية، كانت إطلالة كيت ميدلتون عبارة عن سترة كارديغان سوداء مطرزة من Self -Portrait، مع حافة مضفر باللون ذهبي وتقليم وأزرار من الماس الأسود بقيمة 574 جنيهاً إسترلينياً.
 

اختيار كيت ميدلتون للون الأسود في عشية عيد الميلاد

اختيار كيت ميدلتون للون الأسود في عشية عيد الميلاد

الظل الأسود لا يرتديه أفراد العائلة المالكة إلا في حالة حداد لكن الطقم الذي ظهرت به الأميرة كان يعبر عن الاحتفال دون مبالغة مع تصفيفة شعرها  الكلاسيكية المعتادة المنسدلة على الكتف ومكياج بسيط جداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار