أجرأ إطلالات مريم حسين التي خطفت بها الأنظار وأثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
أجرأ إطلالات مريم حسين التي خطفت بها الأنظار وأثارت الجدل

تخطف الفنانة المغربية مريم حسين الأنظار بمجموعة من الإطلالات التي تشارك بها جمهورها من وقت لآخر، إلا أن ما يلفت الأنظار إليها ليس فقط أناقتها وإنما أيضاً جرأتها في أغلب هذه الإطلالات، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجرأ إطلالات مريم حسين التي أحدثت بها ضجة وأثارت الجدل.

أجرأ إطلالات مريم حسين

ما بين إطلالات تعتمد فيها على الفساتين القصيرة وأخرى على ملابس البحر، تخطف الفنانة المغربية، مريم حسين الأنظار بإطلالاتها، ففي عدد من هذه الإطلالات ظهرت مريم حسين بفساتين جريئة للغاية منها ما هو مكشوف ويكشف عن ساقيها وأجزاء كبيرة من الجسم، ومنها ما هو ضيق ويكشف عن أنوثتها.

 ومن بين إطلالات مريم حسين الجريئة كانت إطلالة اعتمدت فيها الفنانة المغربية على فستان أسود قصير للغاية، وظهرت في هذه الإطلالة بشعر مرفوع  ومكياج جريء.

 كما ظهرت  مريم حسين في إطلالة أخرى بفستان أحمر وطلة جريئة بداية من الأزياء وحتى المكياج، فغلب اللون الأحمر على هذه الإطلالة التي ستشاهديها معنا في هذا الألبوم، واعتمدت على لمسات مكياج جعلتها أكثر جرأة.

كما ظهرت مريم حسين في إحدى إطلالاتها بفستان أخضر، وعلى الرغم من أن فستان مريم حسين كان طويل للغاية، إلا أنه كشف عن أحد ساقيها بفتحة طويلة من الأمام، إلى جانب جرأة الفنانة المغربية في عرضه.

مريم حسين بفستان جريء

ومع بداية العام الجاري نشرت مريم حسين فيديو لها أثناء الاحتفال بليلة رأس السنة على حسابها بتطبيق سناب شات.

وظهرت مريم حسين في الفيديو وهي ترقص بدلع للاحتفال ببداية العام الجديد إلا أن الفيديو تسبب في جدل كبير بسبب الإطلالة التي اعتبرها الجمهور جريئة جداً وهو ما عرضها للكثير من النقد بخاصة بعد عدد من الإطلالات المختلفة التي اعتمدت عليها مع نهاية 2020.

وفي هذا الفيديو ظهرت مريم حسين بفستان مكشوف الكتف وله ستايل ملفوف قصير حيث كانت تحتفل ببداية العام الجديد بالرقص والغناء 

مريم حسين بإطلالة رياضية جريئة

إطلالات مريم حسين الجريئة لم تقف فقط عند حدود الإطلالات التي اعتمدت فيها على أزياء سهرة، وإنما  أشعلت مريم حسين مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة رياضية وصفها متابعوها بالجريئة، حيث نشرت في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات فيديو استعرضت فيه إطلالتها التي ظهرت فيها بحمالة صدر وبنطلون رياضي.

وحاولت مريم حسين في الفييو استعراض إطلالتها لتعلن عن ماركتها، إلا أنه بمجرد تداول مقاطع الفيديو للفنانة المغربية عبر متابعوها عن غضبهم من هذه الإطلالة التي وصفوها بـ"غير لائقة".

مريم حسين بالمايوه

ومن بين إطلالاتها الجريئة، أثارت مريم حسين الجدل بعد نشر مجموعة من الصور التي ظهرت فيها خلال قضاء إجازتها على شاطئ البحر،وظهرت الفنانة المغربية مرتدية المايوه وتغطي جسمها بمنشفة، معتمدة على منشفة قطنية أخرى  رفعت بها شعرها لأعلى.

 هذه الإطلالة كانت من بين أجرأ إطلالات مريم حسين التي عرضتها لانتقادات واسعة، فبمجرد نشر الفنانة المغربية لهذه الإطلالة انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها وانتقدت جرأة مريم حسين.

تصريح جريء لمريم حسين

جرأة مريم حسين لم تقف فقط عند حدود إطلالتها، وإنما أثارت الفنانة المغربية الجدل، بعد نشرها مقطع فيديو  تطلب فيه  دليل شرعي لإثبات أن المناكير حرام في الصلاة، لتتعرض لتعليقات هجومية من متابعيها.

 وظهرت مريم حسين في مقطع فيديو وهي جالسة عى الأرض وتوجه رسالة إلى متابعها تسأل فيها عن دليل شرعي يثت أن المانيكير يبطل الصلاة، قائلة: "بشوف كتر من البنات منتقبات ومحجبات ويضعون المانيكير معقول كل هادول الناس غلط، وينه الدليل الشرعي اللي ثبت أن المانيكير حرام في الصلاة".

وما بين تصريحات جريئة، وإطلالات أجرأ خطفت الفنانة المغربية الأنظار وأثارت الجدل، فشاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجرأ إطلالات مريم حسين التي أحدثت بها ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار