أبرز إطلالات آمبر هيرد على السجادة الحمراء التي خطفت بها الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 18 مايو 2022
أبرز إطلالات آمبر هيرد على السجادة الحمراء التي خطفت بها الأنظار

تسببت علاقة جوني ديب وآمبر هيرد في تصدر اسم الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن أصبح ظهورهم الآن مرتبطاً بساحة المحكمة بعد أن أقام الممثل الأمريكي قضية ضدها اتهمها بالتشهير به بعد خسارته قضية سابقة بتهمة التعدي بالضرب عليها.

وبعيداً عن ساحات المحاكم، تعد آمبر هيرد واحدة من نجمات هوليوود اللاتي يخطفن الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء..وإليكي أبرز إطلالات آمبر هيرد التي لفتت الأنظار إليها.

إطلالات آمبر هيرد على السجادة الحمراء

تألقت آمبر هيرد في كثير من إطلالتها على السجادة الحمراء والتي كان أبرزها في حفل ميت غالا عام 2013 بعد أن ظهرت بفستان من اللون الأحمر، لفت الأنظار إليها.

وجاء تصميم الفستان بأكمام طويلة وتطريز ناعم وذيل حريري، وفي الحفل التالي لتوزيع جوائز غلوب العالمية اعتمدت آمبر هيرد على فستان من اللون الأسود والأبيض بتصميم بسيط وناعم لفت الأنظار إليها.

وكانت إطلالة آمبر هيرد في مهرجان كان السينمائي الدولي في عام 2019 بعد أن ظهرت بإطلالة مميزة من خلال فستان بكتف واحد وقصة ملكية على الكتف الاخر وفتحة طويلة من عند الساق، ونسقته مع حذاء طويل من نفس اللون، وكانت الإطلالة من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب.

الإطلالة الثانية لـ آمبر هيرد والتي كانت محط حديث الجمهور خلال مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 71 والتي ظهرت بها أثناء عرض فيلم Sorry Angel  ضمن مسابقة الأفلام القصيرة.

وخطفت آمبر هيرد الأنظار بفستانها المثير والتاتو الذي ظهرت به وتمت كتابته باللغة الفارسية.

لم تكن تلك إطلالة آمبر هيرد الجريئة الوحيدة فمن قبل ظهرت في مهرجان تريبيكا السينمائي الذي يقام في نيويورك، بمظهر يعتبر الأكثر جراءة خلال هذا الحفل بزي من بد أسود من الدانتيل وحزام جلدي عريض، وتنورة من التول الشفاف الذي يكشف عن ساقيها الطويلتين المزينتين بجوارب مشبوكة بحمالات صغيرة.

@layalina صور مشاهير من التاريخ يشبهون مشاهير اليوم بصورة كبيرة!#Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ House Swinger Narr - Attitude

آمبر هيرد وإطلالاتها مع جوني ديب

لم تكن إطلالات آمبر هيرد فقط الخاطفة للأنظار، لكن ظهورها مع زوجها السابق جوني ديب، كانت الأكثر إثارة للاهتمام والتي كان أبرزها ظهور الثنائي ضمن مهرجان البندقية السينمائي، حيث بدا الانسجام واضحاً عليهما والتقطت العدسات لها العديد من الصور وهي تنظر إليه بكثير من الحب والعاطفة وتألقت آمبر هيرد بفستان أسود طويل وذلك خلال عرض فيلمه Black Mass

إلا أن ذلك الظهور لم يعد لافتاً للانتباه الآن بسبب نظرات الحب المتبادل بين الثنائي ولكن بسبب النزاع القضائي بين النجمين في الولايات المتحدة

وتعود الأزمة بين النجمين، عندما ارتبط  جوني ديب، بآمبر هيرد من 2015، وحتى 2017، إذ خرجت الأخيرة وهي تتهمه بالإساءة إليها وضربها، بعدما قامت بنشر مقال بصحيفة «ذا صن» في 2020، مؤكدة أنه يسيء معاملتها، ليقرر الأخير مقاضاتها بسبب التشهير به، مُطالبًا لتعويض عن حقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار