إطلالات ميلا الزهراني التي خطفت الأنظار خلال السنوات الماضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
إطلالات ميلا الزهراني التي خطفت الأنظار خلال السنوات الماضية

استطاعت الفنانة السعودية ميلا الزهراني أن تخطف الأنظار بأناقتها على مدار السنوات الماضية، بعد دخولها مجال الفن بالصدفة، كما استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في سنوات معدودة.

تعالوا نتعرف على أجمل الأزياء التي ظهرت بها ميلا الزهراني على مدار السنوات القليلة الماضية، والتي خطفت بها الأنظار..

من هي ميلا الزهراني؟

ميلا الزهراني اسمها الحقيقي هبة عبد الله الزهراني، من مواليد يوم 22 أبريل عام 1988، وتبلغ من العمر 35 عاماً، من مواليد مدينة الرياض، وهي غير متزوجة حالياً فقد انفصلت عن زوجها السابق قبل سنوات ولها منه ابنة واحدة.

بدأت ميلا الزهراني مشوارها الفني بالصدفة  عام 2017 بمشاركتها في عدد من الأعمال منها جنوح وبشر ثم حققت نجاحاً واسعاً بملامحها الجميلة وأدائها الصادق وانطلقت في رحلتها نحو النجومية، دعمتها عائلتها خلالها ولفتت الأنظار منذ مشاركتها في مسلسل بنات الملاكمة.

خطفت ميلا الزهراني الأنظار في مسلسل العاصوف مع الفنان ناصر القصبي عام 2019، وبدأت مشوارها السينمائي عام 2020 مع فيلم المرشحة المثالية وشاركت في الكثير من المناسبات والمهرجانات الفنية في المملكة وحول العالم.

ستايل ميلا الزهراني

ميلا الزهراني متنوعة في اختياراتها للأزياء، فهي تتنقل بين الستايل العصري المودرن الكاجوال المريح وبين الكلاسيكي الأيقوني بسلاسة كبيرة، وتجيد اختيار ما يلائم شكل جسمها ويبرز رشاقتها.

في بداياتها كانت تميل ميلا الزهراني للستايل الكلاسيكي الذي ينتمي للمدرسة الأمريكية في التنسيق، فكانت تنسق القبعات الكبيرة بتصميمات الكاو بوي الشهيرة مع معاطف طويلة أو قصيرة.

تدرجت ميلا الزهراني في الاستايل الكلاسيكي وتنوعت اختياراتها بين القديم جدا من فساتين تراثية وستايلات تنتمي لمدارس بعيدة حتى وصلت للستايل الكلاسيكي بلمسة عصرية وبدأت في ارتداء البنطلون الكلاسيكي منسقاً مع قمصان بألوان مختلفة.

الألوان

ميلا الزهراني تعشق اللون الأسود الذي يطغى على كثير من اختياراتها في كثير من المناسبات المختلفة، بين المهرجانات والمناسبات الفنية وحتى الأيام العادية، تفضل اختياره سواءً لترتديه كلون أحادي أو تدمجه مع ألوان أخرى.

الأبيض أيضاً وهو متناقض مع الأسود من مفضلات ميلا الزهراني وتفضل الظهور به على اغلفة المجلات وفي جلسات التصوير المختلفة، كشكل من أشكال الرسمية في أزيائها.

كررت ميلا الزهراني اختيار ألوان مثل الوردي والأخضر والأزرق أكثر من مرة، فيما هي مقلة من اختيارها لألوان مثل الأحمر والأصفر، ترتديهم ولكن ليس كثيراً مثل الألوان السابقة.

الشعر

ميلا الزهراني تهتم بتصفيف شعرها بطرق مختلفة تتناسب مع شكل وجهها وملامحها الجميلة، وفي بداياتها ظهرت ميلا الزهراني بالشعر الطويل المميز الأسود الفاحم الناعم، ولكنها بعد ذلك غيرت الستايل تماماً.

بجرأة غير اعتيادية قررت ميلا الزهراني التخلي عن الشعر الطويل وبدأت في قص شعرها تدريجياً حتى وصلت لدرجة أنها اختارت قصة شعر بوي على نقيض طول شعرها الذي اشتهرت به في البداية.

الإكسسوارات والمجوهرات

ميلا الزهراني محبة للإكسسوارات والمجوهرات وبخاصة تلك الفضية، وترتدي الممثلة السعودية الكثير من المجوهرات الماسية الفخمة التي تزين رقبتها ومعصمها في عدد من المناسبات.

لا تتجاهل ميلا الزهراني أيضاً إكسسوارات الشعر، فهي تختارها كثيراً لتزين شعرها بصورة بارزة، وتعتمد في اخيتاراتها على ألوان غير مألوفة منها الأخضر والأحمر.

الأزياء

لا تنحصر اختيارات ميلا الزهراني في الأزياء على الفساتين فقط أو البدلة الكلاسيكية بستايلها المميز فقط، ولكنها تتنوع بين كل الاختيارات حتى التراثية منها.

اللافت للنظر في اختيارات ميلا الزهراني لأزيائها أكثر، هو حرصها على ستايل يبرز قوامها الرشيق الذي تحافظ عليه بصورة كبيرة تلائم نجوميتها، فيما ترفض زيادة وزنها لذلك تجدينها ترتدي بحرية ما تحب.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول ستايل ميلا الزهراني وإطلالاتها التي تلفت الأنظار يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار