كيت ميدلتون ترتدي فستاناً باللون الوردي بناءً على رغبة معجبة لها

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
كيت ميدلتون ترتدي فستاناً باللون الوردي بناءً على رغبة معجبة لها

كما نعلم، فإن إطلالات العائلة المالكة وبالأخص كيت ميدلتون kate middleton دائماً ما يتم دراستها بعناية كبيرة، ليس فقط في الجمالية ولكن غالباً ما ترتدي ملابس لديها نية الرغبة في إصال رسالة، قد يكون تكريم لشخص عزيز على العائلة المالكة أو كما حدث للتو، في إدنبرة، يمكن اختياره لإسعاد معجب خاص.

في الواقع، شاركت كيت ميدلتون في جولة رسمية جديدة مع زوجها ويليام وارتدت "فستان الأميرة" الوردي لتحقيق حلم ميلا سنيدون وهي فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات مصابة بالسرطان.

كيت ميدلتون kate middleton

التقت دوقة كامبريدج بميلا كجزء من حملة "Hold Still: A Portrait of Our Nation" وهو مشروع التصوير الفوتوغرافي الذي نشره "National Portrait Gallery" والذي يضم 100 صورة التقطت من قبل أشخاصاً عاديين أثناء الوباء وكلها اختارتها لجنة تحكيم بقيادة كيت.

ميلا سنيدون

كانت ميلا في إحدى هذه اللقطات، تم تصويرها وهي تقبل والدها سكوت من خلال نافذة، كانت الطفلة آنذاك في المستشفى لتلقي العلاج الكيميائي، متأثرة بالصورة، كان لدى كيت كيت ميدلتون kate middleton مكالمة هاتفية مع ميلا وأثناء المحادثة سألتها الفتاة الصغيرة عن سبب عدم ارتدائها "لفستان الأميرة"، كاشفة أنها تحب اللون الوردي كثيراً وبالتالي كانت الدوقة قد وعدتها بأنها ستختار في يوم لقائهما مظهراً وردياً خيالياً.

تم تنظيم الاجتماع في قصر هوليرود، حيث تمت دعوة ميلا مع عائلتها لتناول الشاي، تم تبادل الهدايا مع كيت حيث أعطت الفتاة الصغيرة صندوقاً صغيراً من الحلي مكتوباً عليه رسالة عن الشجاعة بينما قدمت لها الفتاة الصغيرة شمعة وحقيبة.

من أين فستان الأميرة الوردي الذي ارتدته كيت ميدلتون؟

كيت ميدلتون kate middleton

لهذه المناسبة، كما تم الإعلان عنها، اختارت كيت فستان قميص وردي طويل من ME + EM وهو عبارة عن فستان مع حزام من الحرير الملون، يتميز بتفاصيل ثنيات ونسقته مع قناع مزين بنقس الأزهار من Amaia Kids وزوج من أحذية دكولت باستيل من إيمي لندن، لتكمل الإطلال بأقراط متدلية من Missoma، الفستان الجميل يأتي مع حزام قابل للإزالة وطيات من الأمام وحاشية مغموسة.

فستان الأميرة الوردي الذي ارتدته كيت ميدلتونتأسست العلامة التجارية في عام 2009 وتركز على صيحات الموضة المعاصرة للمرأة العصرية، تصف المؤسسة والرئيس التنفيذي كلير هورنبي إطلالة كيت على أنه: "أسلوب ذكي للمرأة الذكية ، الآن وإلى الأبد".

ميلا سنيدون

كانت الفتاة الصغيرة أيضاً ترتدي ملابس كاملة، باللون الوردي، بالطبع، مع التاج وحذاء الباليه المسطح، قالت لها كيت ميدلتون: "أحب فستانك وحذائك" ودعتها للقيام بدوران وأصبح وجه ميلا، الذي كان يبتسم بالفعل لما كان يحدث، مشعاً.

ميلا سنيدونتم تشخيص إصابة ميلا بسرطان الدم الليمفاوي الحاد في نوفمبر من عام 2019 وتم عزلها أثناء الوباء أثناء تلقيها العلاج الكيميائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار