من النهار إلى الليل: كيفية الحصول على أقصى استفادة من خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
من النهار إلى الليل: كيفية الحصول على أقصى استفادة من خزانة ملابسك

عند شراء قطع جديدة لخزائننا، نود أن نتبع النهج الأكثر وظيفية ونسأل أنفسنا "كم عدد الطرق التي يمكنني بها ارتداء هذه القطعة؟" و"كيف ستعمل هذه القطعة مرة أخرى مع بقية خزانة ملابسي؟"، تساعد هذه الأسئلة البسيطة في توجيه قرارات الشراء لدينا بحيث يكون ما تبقى هو خزانة ملابس متعددة الاستخدامات تجعلنا نشعر بأن لدينا دائماً ما نرتديه.
التغييرات البسيطة مثل إضافة المجوهرات أو حذاء بكعب يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً وترفع مظهرك من النهار إلى المساء، هنا نتحدث عن كيفية جعل أساسيات خزانة ملابسك تعمل بشكل أفضل من أجلك؟ فيما يلي طرق لارتداء ملابسك من النهار إلى الليل.

بلوزة بيضاء

بلوزة بيضاء من مجموعة Carolina Herrera

تعمل البلوزة القطنية البيضاء بشكل جيد مع الجينز وصندل بسيط ونظارات شمسية أنيقة للحصول على مظهر جاهز لعطلة نهاية الأسبوع ولكن أضيفي بنطلون بدلة أنيق أو تنورة وحزام وإكسسوارات ذهبية وستكونين مستعدة لتناول العشاء.

بنطلون جينز واسع الساق

بنطلون جينز واسع الساق من Gestuz

العنصر الرئيسي في خزائننا هو الجينز واسع الساق وهو الجزء المريح والمثالي للأنشطة النهارية، خاصة المقترنة بحذاء رياضي أبيض كلاسيكي وأضيفي حذاء بكعب والحقيبة مع تفاصيل النحاس الأصفر.

تنورة ماكسي

تنورة طويلة من مجموعة Dior ريزورت 2024 ط

تعد ملابس العمل الأساسية هذه مثل التنورة القماشية الطويلة خياراً ممتازا لارتداء الملابس من النهار إلى الليل حيث يمكن ارتداؤها خلال النهار، فقط ارتدي بلوزة من القطن بأكمام طويلة ومجوهرات راقية وفي المساء غيري حذاءك بموديل بكعب وبلوزة ساتان.

بنطلون بدلة

بنطلون بدلة من مجموعة Prada ربيع 2024

ربما يكون العنصر الأكثر تنوعاً على الإطلاق، اختاري نوعاً جيداً من بناطيل البدلة القماشية وستكون نقطة البداية المثالية لأي مظهر من النهار إلى الليل، ارتديها مع أحذية بيضاء مسطحة كلاسيكية وبلوزة  مع مجوهرات فاخرة لزي عطلة نهاية الأسبوع المريح وفي المساء، استبدلي الأحذية المسطحة بموديل بكعب وأضيفي حزاماً جلدياً  بتفاصيل نحاسية.

ما الذي يجب ألا أفعله عند تنسيق خزانة ملابس من الصفر؟

لا تندفعي في الشراء

معطف فرو

  • من السهل حقاً رؤية شيء ما على أحد أو في نافذة المتجر والتفكير "احتاج إلى ذلك"، قاومي هذا الإغراء، لأن في الحقيقة ستكدسين خزانة ملابسك دون داع.
  • توقفي عن التسرع في عملية الشراء العثور على الملابس التي تجعلكِ تشعرين بالرضا والتعبير عن نفسك ليس بالأمر السهل مثل شراء سترة سوداء لطيفة للبيع.
  • من المهم شراء قطع عالية الجودة وعناصر تدوم، لذلك سنركز على المزيد من التكرارات الكلاسيكية، عندما يكون لديكِ أساس قوي مناسب مع خزانة الملابس، يمكنك تنسيق الاتجاهات والإكسسوارات الأنيقة بسهولة بالغة.

تحديد أسلوبك الشخصي

إطلالة داكنة

  • ارتداء الملابس لمن أنت ومن تريدين أن تكوني هو قفزة هائلة في رحلة الموضة الخاصة بكِ.
  • إن فهم أن أزياءك تعبر عن شخصيتك وأسهل طريقة للتأثير على انطباع الناس عنك، هو أول تحول عقلي لكِ، أول شيء يجب عليكِ القيام به هو معرفة كيفية تحديد أسلوبكِ الشخصي.
  • توقفي عن مقارنة نفسك بالآخرين وابحثِ عن طريقتك الفريدة للتحدث إلى العالم من خلال الموضة وستجد المزيد من الرضا والسعادة في الحياة.

ألوان الملابس

طفم من مجموعة جورجيو أرماني

  • اختاري ألوان محايدة سهلة للتركيز عليها: الأبيض والأسود والبحري والرمادي والبني.
  • اختاري ألواناً ساطعة لتجربتها: الأحمر أو الوردي أو الأزرق (عادة ما يكون تشبعاً أكثر إشراقاً).
  • مطبوعات محايدة سهلة لتجربتها: النقاط والمنقوشة وطباعة الفهد ستكون إضافة مختلفة لخزانة ملابسك.

ملحقات خزانة الملابس الأساسية

إطلالة كاجوال

  • ساعة كلاسيكية: الساعة البسيطة عملية وأنيقة، اختاري المقاس واللون الذي سترتدينه كثيراً وستحتفظين بها إلى الأبد.
  • النظارات الشمسية: اختاري زوجاً أساسيا من النظارات الشمسية التي تناسب وجهك بشكل جيد وحاول ألا تكون كبيرة جدة أو صغيرة جداً مع الشكل العام.
  • أقراط ذهبية: اختاري موديل كلاسيكي من الأقراط الكلاسيكية، ستغير مظهرك تماماً.
  • حقيبة جلدية: اختاري حقيبة حمل متينة وأنيقة لجميع الأشياء الخاصة بكِ أمر لا بد منه، استثمري في عنصر جلدي جميل يظل معكً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار