كيفية اختيار مشدات القوام حسب شكل الجسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
كيفية اختيار مشدات القوام حسب شكل الجسم

يعد الكورسيه أو المشد من أهم الإكسسوارات التي يجب أن تحرص على اختيارها أغلب الفتيات خاصة عند اعتماد ملابس السهرة والحصول على قوام مشدود ممشوق بطريقة رائعة. لكن تقع الكثير من الفتيات في العديد من الأخطاء عند اختيار الكورسيه وأهم قاعدة يجب وضعها في الاعتبار هي اختيار الكورسيه أو المشد حسب شكل القوام. وذلك لضمان إخفاء عيوب القوام وتقليل حجمها بطريقة بسيطة وسهلة تمنحك مظهر رائع.

المشد المناسب لقوام الكمثرى

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع مناسب لشكل قوامك، فيجب التركيز على اختيار شكل الكورسيه الذي يعمل على تصغير الجزء الممتلئ بقوامك. حيث تتميز المرأة صاحبة جسم الكمثرى بامتلاء بالجزء السفلي من الجسم بالتحديد في منطقة الأرداف وذلك مقارنة بحجم الصدر والذراعين.

لذلك يجب الحرص على اختيار الكورسيه الشورت الذي يعمل على شد البطن ومنطقة الأرداف بطريقة بسيطة. فهو من القطع الأساسية التي يجب أن تتوافر في خزانتك سواء عند اختيارها مع ملابس السهرة أو حتى في الإطلالات اليومية لكِ إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة رائعة بشكل مبهر.

الكورسيه المناسب لقوام التفاحة 

يمكنك الحصول على مظهر رائع وذلك باختيار تصميم الكورسيه المناسب لشكل قوامك، وذلك لأنه سوف يساعدك في شد الجسم بطريقة رائعة. ولأن المرأة صاحبة جسم التفاحة تتميز بقوام متناسق ولكنها تمتلك بطن وصدر ممتلئ. لذلك يجب عليك اختيار شكل الكورسيه الذي يتناسب معك وذلك لمظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

لهذا يجب عليك اختيار الكورسيه الذي يعمل على شد منطقة البطن بطريقة بسيطة دون أن يغير من شكل منطقة الصدر أو الأرداف. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على قوام مثالي بدون أخطاء بطريقة بسيطة للغاية.

المشد المناسب لقوام المثلث المقلوب

إن كنتِ تحلمين بالحصول على مظهر رائع فيجب عليك اختيار شكل المشد المناسب لشكل قوامك وذلك من أجل العمل على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب بطريقة بسيطة. ومن أكبر مميزات المرأة صاحبة جسم المثلث المقلوب أنها تمتلك أكتاف عريضة مع أرداف نحيفة مقارنة بحجم الجزء العلوي من الجسم.

لذلك يجب عليك اختيار شكل الكورسيه الذي يعمل على إضافة المزيد من الامتلاء بالجزء السفلي من القوام. لذلك يمكنك اختيار الكورسيه الشورت المبطن على المؤخرة أو الأرداف وذلك لمنحك بعض المنحنيات بقوامك لمظهر رائع. 

الكورسيه المناسب لقوام المستطيل 

اختيار الكورسيه المناسب لشكل قوامك أحد الأشياء الأساسية التي يجب الانتباه إليها وذلك لضمان العمل على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب بطريقة بسيطة للغاية. حيث تتميز المرأة صاحبة جسم المستطيل بشكل متناسق دون أن يكون هناك أي منحنيات بالجسم. 

لذلك يجب التركيز على اختيار الكورسيه الذي يعمل على إضافة بعض المنحنيات بالجسم وتحديد الخصر بطريقة بسيطة. لهذا اختاري الكورسيه التقليدي البسيط الذي يعمل على نحت الخصر وتصغيره بشكل بسيط. كما يمكنك اختيار الكورسيه الشورت المبطن على الأرداف أو المؤخرة لضمان تكبيرها بطريقة بسيطة.

المشدات المناسبة لقوام الساعة الرملية

إن كنتِ من أصحاب الجسم الساعة الرملية فأنتِ بحاجة إلى التركيز جيداً عند اختيار الكورسيه أو المشد المناسب لكِ وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع وقوام ممشوق. حيث يمكنك تحقيق هذا من خلال العمل على اختيار الموديل الذي يعمل على إظهار مميزات القوام خاصة وأن أصحاب الجسم الساعة الرملية هن الأكثر حظاً.

لذلك احرصي على اختيار تصميم الكورسيه البسيط الذي يعمل على شد منطقة البطن ونحت القوام دون أن يؤثر على منطقة الصدر أو الأرداف. لأن بهذه الطريقة سوف تحصلين على إطلالة موفقة ورائعة بدون أي أخطاء بطريقة بسيطة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار