كيفية معرفة الحقيبة الأصلية من المقلدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023 آخر تحديث: الأحد، 21 مايو 2023
كيفية معرفة الحقيبة الأصلية من المقلدة

إن شراء حقيبة مزيفة عن طريق الصدفة هو شيء نريد جميعاً تجنبه، لا سيما في ظل ظهور ما يسمى بـ "المنتجات المقلدة" أو "الهاي الكوبي" أو "الميرور"، نظراً لأن الكثير منا يشتري الحقائب الفاخرة سواء جديدة أو مستعملة، فمن الضروري معرفة التفاصيل التي يجب الانتباه إليها بشكل خاص.

هنا نقدم لكِ نصائح ستساعدك على معرفة الفرق بين الحقائب الأصلية والتقليد.

كيف تعرفين ما إذا كانت الحقيبة أصلية أم مقلدة

كيف تعرفين ما إذا كانت الحقيبة أصلية أم مقلدة

  1. افحصي الوزن والرائحة.
  2. الجواب يكمن في التفاصيل.
  3. ابحثِ عن الصندوق الأصلي والغلاف والشهادة.
  4. تأكدي من أن السعر صحيح.
  5. من السهل اكتشاف المنتجات المقلدة القديمة.
  6. استشيري الخبراء.

افحصي الوزن والرائحة

افحصي الوزن والرائحة

إذا اشتريتِ الحقيبة بنفسك، فإن جودة الجلد والغرز هي التفاصيل التي ستكشف عما إذا كانت مزيفة أم لا, تأكد من مراعاة وزن الحقيبة وحتى رائحتها، "اشعري بثقل الحقيبة ولمسة المادة"، "الروائح الكيميائية القوية هي إشارة إنذار".

الجواب يكمن في التفاصيل

الجواب يكمن في التفاصيل

كما هو الحال مع أشياء كثيرة في الحياة، فإن التفاصيل هي الأهم، إذا اشتريتِ حقيبة عبر الإنترنت، فتأكدي من أن الصور بجودة جيدة وتتضمن لقطات مقرّبة للعنصر: "هل تُظهر بتفاصيل كافية جودة الجلد واللمعان والأجهزة والخطوط؟"

قارني كل هذه العناصر، جنباً إلى جنب مع الجزء الداخلي من الحقيبة، بصور العنصر الأصلي: "غالباً ما يبخل المزورون بتفاصيل الجزء الداخلي للحقيبة، لذا تأكدي من مقارنتها بصورة من موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية".

ابحثِ عن الصندوق الأصلي والغلاف والشهادة

ابحثِ عن الصندوق الأصلي والغلاف والشهادة

تحققي لمعرفة ما إذا كانت الحقيبة تأتي مع العلبة الأصلية والغطاء والشهادة وقومي بإجراء البحث للتأكد من أنها أصلية: "توجد حقائب هيرميس Hermès مزيفة تُباع ببطاقات أصالة العلامة التجارية، لكن هيرميس لا تفعل ذلك لا تقدم أي شهادة.

تأكدي من أن السعر صحيح

تأكدي من أن السعر صحيح

على الرغم من أننا جميعاً نحب الصفقات المثمرة، إلا أنه إذا بدأ السعر جيداً بدرجة يصعب تصديقها، فمن المحتمل أن يكون كذلك، "لا توجد مساومات، عندما يتعلق الأمر بالحقائب الفاخرة، يمكنك العثور على أسعار أفضل من خلال اختيار الحقائب في أوقات التخفيضات أو تحتاج فقط إلى إصلاح بسيط ولكن إذا كان سعر الحقيبة الأيقونية منخفضاً للغاية، فمن المحتمل أن يكون هناك خطأ ما.

من السهل اكتشاف المنتجات المقلدة القديمة

من السهل اكتشاف المنتجات المقلدة القديمة

عندما يتعلق الأمر بالحقائب القديمة، غالباً ما يكون من السهل اكتشاف المنتجات المقلدة، حيث لم تكن جودة العناصر المقلدة في ذلك اليوم رائعة، الحقائب العتيقة المزيفة غالباً ما تكون واضحة أكثر أن المواد تكون أرخص وذات جودة سيئة.

استشيري الخبراء

يفحص خبراء موقع eBay الجودة الإجمالية للمواد والتسلسل، باستخدام العدسات المكبرة والقياسات لفحص شعار العلامة التجارية والأجهزة والسلاسل والمشابك وشرح كيث ميتكالف، مدير Luxury في eBay UK لموقع فوغ، أنهم يقومون أيضاً بتحليل النقش والتحقق من اللحامات، يمكن اكتشاف علامات التنبيه عند خضوعهم لهذه العملية، لذلك نقول إنه من الأفضل تركها للخبراء.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار