كيفية تنظيم أجمل حفل زفاف بأقل من 3 شهور!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يناير 2019
كيفية تنظيم أجمل حفل زفاف بأقل من 3 شهور!

إذا كنتِ لا تملكين الكثير من الوقت لتحضير ترتيبات حفل زفافكِ، فلا تضعي نفسكِ بضغط نفسي كبير، بل اقرئي السطور التالية لتتعرفي على كيفية تنظيم أجمل حفل زفاف بأقل من ثلاثة شهور:

كيفية تنظيم أجمل حفل زفاف

كيفية تنظيم أجمل حفل زفاف بأقل من 3 شهور:

اختيار موقع حفل الزفاف:

ليس بالضرورة أن تذهبي لأماكن تحتاج منكِ وقتاً طويلاً لتحصيل حجز، ابحثي عن مطاعم فارهة عوضاً عن الفنادق، أو استعيضي عن الحفل في مكان فاره بحديقة جميلة تحيط بمنزلكِ، أو بوسعكِ ترتيب المكان على شاطئ البحر؛ لمزيد من العفوية في الترتيب.

الاستعانة بمنسق حفلات زفاف سيكون هو الحل بمجرد اختيار المكان.

اختيار موقع حفل الزفاف

اختيار فستان العروس:

إن كان قوامكِ متناسقاً، فستجدين خيارات كثيرة لتنتقي من بينها، أما إن كان قوامكِ ممتلئاً فلا تقلقي وإن واجهتِ صعوبة أكبر في ذلك. توجّهي للمحلات المرموقة وستجدين لديها خيارات جيدة، وليس بالضرورة أن تلتزمي باللون الأبيض؛ إذ بوسعكِ ارتداء الفستان البيج كذلك. 

تفاصيل حفل الزفاف

اختيار كعكة الزفاف:

توجّهي لأي متجر كعكات مميزة تعرفينه واختاري كعكة زفاف مميزة، وستجدين هذا متاحاً وبسهولة، لا سيما إن كان حجمها معقولاً وشكلها سهل التطبيق.

كل ما عليكِ فعله هو مواءمة حجم الكعكة مع عدد الضيوف المتواجدين، والأخذ برأي الأغلبية ومزاجهم حول حشوة الكعكة. 

اختيار دعوات الزفاف:

في الغالب، ستكون هذه المهمة هي الأدق، لكنها ليست عصيّة إن ساعدكِ من حولكِ. اعهدي لعائلتكِ بجزء من الدعوات، واستعيني بزميلتكِ في العمل لترتيب دعوات الزملاء، على الأقل على صعيد الأسماء، ومن ثم أوكلي من تثقين بهم توزيعها على المدعوين.

اختاري مطبعة تتعهّد لكِ بسرعة التسليم، ولعل منسّقي حفلات الزفاف هم من بين الأقدر على تأمينها بسهولة ويُسر.

اختيار دعوات الزفاف