كيم كارداشيان حيلة جديدة في أغنية دريك ضد طليقها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
كيم كارداشيان حيلة جديدة في أغنية دريك ضد طليقها

تمكن المغني الكندي دريك من جذب اهتمام جمهوره لأحدث أغانيه، والتي صدرت بعنوان Search & Rescue، وذلك من خلال الاستعانة بصوت كيم كارداشيان.

صوت كيم كارداشيان في أغنية دريك

استعان دريك بمقطع صوتي لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أثناء حديثها عن انفصالها عن زوجها السابق مغني الراب كانييه ويست.

المقطع جاء على لسان كيم في الحلقة الأخيرة من برنامج Keeping Up with the Kardashians في عام 2021، خلال حديث مع والدتها كريس جينر.

مضمون المقطع الصوتي

يتخلل صوت كيم كلمات الأغنية في بعض المقاطع، متضمناً عبارات تدل على الحيرة والدهشة وصعوبة اتخاذ قرار الانفصال، لا سيما بعد سنوات عديدة من الزواج، فضلاً عن وجود أطفال.

جاء في قولها بالمقطع الذي تمت مشاركته في الأغنية: "لم أتخذ هذا القرار منذ البداية لأصل إلى هذه المرحلة، ولا لمجرد أن أكون سعيدة، لا بد أن تتذكري ذلك".  

مشاكل كيم كارداشيان

ويأتي تصريح كيم عن زوجها في برنامج الواقع الشهير في أعقاب الانفصال عن زوجها مغني الراب الشهير كانييه ويست، وسط كثير من الخلافات بينهما.

المثير في الأمر أيضاً في ظهور كيم في أغنية دريك بالتحديد هو وجود تاريخ طويل من العداء بينه وبين كاني ويست امتدت لما يقرب من 10 سنوات، قبل تصفية الخلافات في وقت قريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار