لإخفاء ثقب أذنك الطويل.. اتبعي هذه التعليمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020
لإخفاء ثقب أذنك الطويل.. اتبعي هذه التعليمات

منذ سنوات انتشرت صيحة بين الفتيات وهي إطالة ثقب شحمة الأذن، وكان انتشاره يشبه إلى حد كبير ثقب الأذن بأكثر من ثقب هذه الأيام، وهناك أيضا من تعرضن لإطالة ثقبهن بسبب ثِقل الأقراط، لكن الآن كيف يمكنك التغلب على هذه الأزمة.

في السنوات الماضية، كانت الأقراط البسيطة وحتى وإن كانت كبيرة وملفتة Statement فهي لا تغطي شحمة الأذن كلها، فأصبحت الفتيان اللواتي لديهن ثقب ممدود يشعرن بالحرج منه، الخبر السار هو أن هناك إصلاحًا سريعًا في عيادات التجميل، وهو الحشو من خلال الحقن بحمض الهيالورونيك، ولكن عيبه هو تكلفته الباهظة نسبيا، فهو يكلف بين 500 إلى 700 دولارا، في الجلسة، التي تستغرق نصف ساعة تقريبا تحت التخدير الموضعي، ومرتين كل عام.

ليس هذا هو الحل الوحيد، هناك حل آخر من خلال الأقراط أيضا، تعرفي على هذه النصائح لإخفاء الثقب الممدود:

1. العثور على التوازن الصحيح
من الاعتبارات الرئيسية أثناء اختيار أقراط جديدة لعدم تعرض الثقب للمد هو توزيع الوزن في الأقراط نفسها، إذا كان الوزن أثقل في قاع القرط، فإن هذا يزيد من تأرجحه في الأذن مما سيؤدي لامتداد الثقب.

2. إخفاء التمويه
هناك الكثير من الأساليب التي ستغطي ثقوبك الطويلة، مثل ارتداء أقراط  قمتها تغطي الثقب، مثل هذه:

لإخفاء ثقب أذنك الطويل.. اتبعي هذه التعليمات

3. ابحث عن الدعم
الدعامات المجهزة ضرورية للمساعدة في منع المزيد من الضرر. لا تعتمد على ما يوفره القرط فقط، حاولي دوما الموازنة بي الأقراط من الأمام والخلف، وإن استلزم الأمر اقتناء دعامات جديدة سواء التي تشبه الرصاصة أو الفراشة، هذا يضيف الراحة ويساعد على توزيع وزن الأقراط على مساحة أكبر وليس فقط ثقب القرط نفسه.

لإخفاء ثقب أذنك الطويل.. اتبعي هذه التعليمات

4. اكتشف مقاسك المفضل
هل تعتقد أن الأقراط مقاس واحد يناسب الجميع؟ هذا الأمر خاطيء، عند ارتداء أحد الأقراط يجب أن يكون مقدمته مسطحة على شحمة الأذن، وكذلك الدعامة في الخلف، حتى تتمكن القطعتان من ضغط الأذن ودعم بعضهما البعض.

5. اخلع الأقراط

اعط لشحمتك يوما على الأقل راحة من الأقراط، حتى وإن كانت صغيرة للغاية، الثقب يحتاج إلى استراحة، ولكن عند إزالة الأقراط كن واعيًا، فالإزالة المتكررة يمكن أن تسبب أضرارًا بمرور الوقت.

6. الخامات المستخدمة في التصنيع
إذا كان ثقبك ممدود ولكنك تريدين ارتداء الأقراط الطويلة المتدلية، ابتعدي عن المرصعة بالجواعر أو الثقيلة، اختاري من خامات أخرى مثل القماش أو المعدن الخفيف.

7. الحجم
إذا كانت الثقوب الخاصة بك ممدودة بالفعل، فعليكِ الابتعاد عن الأقراط التي يزيد طولها عن 1.5 بوصة.

أما الآن، فهذه بعض التصميمات التي ستخفي الثقب:

لإخفاء ثقب أذنك الطويل.. اتبعي هذه التعليمات

لإخفاء ثقب أذنك الطويل.. اتبعي هذه التعليمات

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا