طرق وحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة بالملابس

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
طرق وحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة بالملابس

تواجه أغلب الفتيات صعوبة في اختيار موديلات الملابس التي تتوافق مع قوامها، ولكن الغالبية العظمى من الفتيات تركز اهتمامها بشكل أكبر في البحث عن طرق وحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة بالملابس لضمان إطلالة رائعة. وهو ما يمكنك تحقيقه من خلال اختيار قطع بعينها يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بدون أي خطأ.

موديلات بناطيل لإخفاء الأرداف الممتلئة

إن كنت تبحثين عن حيل لإخفاء الأرداف الممتلئة عليك معرفة موديلات الملابس وبالتحديد البناطيل التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك. حيث يعد البنطلون الشارلستون المنفوش بشكل بسيط الذي يطلق عليه اسم Bootcut Pants أحد التصميمات التي سوف تساعدك في عمل توازن في شكل الجسم وبالتالي لن يكون واضح وجود إمتلاء في الجزء السفلي بشكل مبالغ. 

يمكنك الحرص على اختيار موديلات البناطيل مرتفعة الخصر التي يمكن أن تقلل من حجم إمتلاء الأرداف. ويعد أيضاً البنطلون الواسع بالقصة المستقيمة الـ Straight Pants من الموديلات التي يمكن أن تساهم في إخفاء الأرداف الممتلئة بحيلة بسيطة.

ملابس تخفي الخفسة

هناك الكثير من الفتيات تعاني من وجود خفسة في منتصف الأرداف ويطلق عليها اسم Hip Dips. لهذا يمكنك اللجوء إلى حيل ملابس تخفي الخفسة مثل ارتداء القطع العلوية الطويلة التي تغطي منطقة الأرداف وذلك لضمان عدم ظهور الخفسة بأي شكل.

أفضل موديلات ملابس تخفي الخفسة هي الأزياء التي لا تقوم بتحديد الأرداف والتي نتحدث عنها في هذا المقال. كما يجب عليك الانتباه بتجنب اختيار موديلات الفساتين المحددة للقوام لضمان إخفاء الخفسة بشكل صحيح.

قصات فساتين وحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة 

هناك أكثر من موديل فستان يساعد في إخفاء الأرداف الممتلئة. فمثلاً بإمكانك تجربة الفساتين الملفوفة الـ Wrap Dress التي تعمل على عدم تحديد الجزء السفلي من الجسم وبالتالي عدم ظهور حجم الأرداف الممتلئة بحيلة بسيطة.

احرصي على اختيار الفساتين المنفوشة أو بقصة الـ A Line التي تعد إحدى أشهر الحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة. لهذا انتبهي جيداً باختيار الموديلات التي لا تقوم بتحديد القوام في المناسبات المهمة ليس فقط من أجل إخفاء الأرداف بل من أجل إخفاء الخفسة بشكل صحيح وذكي للغاية.

8 حيل لإخفاء الأرداف الممتلئة 

  • الملابس الداكنة هي أفضل حيلة لإخفاء الأرداف الممتلئة التي يمكن أن تمنحك المظهر الرائع الذي تبحثين عنه دون إظهار أي امتلاء بالجزء السفلي.

  • الأقمشة الخفيفة التي تنسدل على الجسم من أبرز حيل إخفاء الأرداف الممتلئة. والتي يمكنك اختيارها سواء مع موديلات التنانير أو الفساتين الـ A Line التي تريدين اعتمادها في إطلالاتك اليومية.

  • حددي خصرك من خلال ارتداء أحزمة تقوم بإبراز هذه المنطقة من أجل لفت الأنظار بها وإبعاد العين عن منطقة الأرداف الممتلئ وذلك بحيلة سهلة وبسيطة.

  • الملابس ذات الخطوط الرأسية يمكن أن تساعدك كثيراً بشكل لا يمكنك تخيله في تقليل من إظهار منطقة الأرداف لأنها سوف تبرز قوامك أنحف قليلاً من الطبيعي. لذا من المهم اختيار موديلات بناطيل أو تنانير مزينة بخطوط رأسية.

  • أظهري الجزء العلوي من القوام بشكل أكبر وذلك بارتداء البلوزات بفتحة الصدر V التي ستلفت النظر للجزء العلوي وبالتالي تبعد النظر عن وجود أي إمتلاء بالأرداف.

  • اختاري القلادات الضخمة من أجل لفت النظر على الجزء العلوي من القوام باتباع أشهر حيلة لإخفاء الأرداف الممتلئة بطريقة ذكية سهلة التطبيق. 

  • ارتدي الكعب عالي سواء باللون النود أو الأسود الذي سوف يساعدك في الظهور طويلة القامة ويقلل من حجم الأرداف الممتلئة.

  • تجنبي الملابس المطبوعة على الفخذين لضمان عدم لفت النظر لوجود إمتلاء على الجزء السفلي من القوام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار