"لايف ستايل" الرائدة: فخامة المجوهرات وروعتها بين يديك

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2018
"لايف ستايل" الرائدة: فخامة المجوهرات بين يديك

منذ عام 1997، انطلقت لايف ستايل في الإمارات العربية المتحدة، وهي المتخصصة في المجوهرات والساعات الفاخرة والألماس، وها هي اليوم تحظى بحضور واسع في أكثر من بلد، واستراتيجيتها التوسعية فتحت لها منافذ عديدة في بلدان عربية، الأمر الذي جعل منها اسماً لامعاً ومتألقاً في عالم المجوهرات والساعات والألماس.

لايف ستايل للمجوهرات

في عام 2006 شرعت الشركة في مشروع للتوسيع، حيث وضعت نفسها في السوق بكل قوة وبأسلوب راقٍ. وعلى الرغم من الأوقات الإقتصادية الصعبة، فإن الشركة في وضع تمكنت فيه من مواصلة سياستها للتوسع المستقبلي، وها هي تستمر في هذه السياسية بكل حرفية ومهنية راقية وتفتتح عدة منافذ لها، وفي مملكة البحرين هناك 5 محلات منتشرة في عدة مناطق من المملكة.

وبحلول نهاية عام 2018 من المقرر أن يكون لدى "لايف ستايل" 40 منفذا للبيع في كل من الإمارات والبحرين والمملكة العربية السعودية.

وتتعامل "لايف ستايل" مع مجموعة واسعة من مجوهرات آرون شوم (الشركة الأم) والتي يقع مقرها في هونغ كونغ مع خمسة مكاتب في الخارج تقع في نيويورك وسيدني وطوكيو وبكين ودبي، "لايف ستايل" لديها حالياً  أكثر من 35 فرعا في  دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما تقع منافذ البيع التابعة لها في مملكة البحرين في معظم مراكز التسوق المرموقة مثل: مجمع السيف بمنطقة السف، مجمع السيف بمنطقة المحرق، مجمع إنماء، مجمع البحرين، ومجمع الرملي التجاري بمنطقة عالي.

لايف ستايل للاكسسوارات

مجوهرات "لايف ستايل" تعتز وتفتخر بأنها على مستوى عالمي من الإبداع والجودة، حيث حصلت على شهادة آيزو من "توف نورد" لضمان أجود المنتجات والخدمات ذات الجودة.

وتشمل مختلف التشكيلات والمجوهرات لدى "لايف ستايل" مجموعات ذات علامات تجارية دولية مثل "كورونيت سوليتير" والتي حصد تصميمها على جوائز عديدة ودخلت مرتين في موسوعة غينيس العالمية كأكثر قيمة في العام بسعر 2 مليون دولار أمريكي، فضلاً عن جائزة هونج كونج للعلامة التجارية الأعلى في عام 2011 والعديد من الجوائز الأخرى. 

لايف ستايل ارقى المعروضات

كما تميزت "لايف ستايل" بكل من "لا بوسي" و "إينوجيمس" كعلامتين تجارتين بالتركيز على المجوهرات الفاخرة والتي تعكس الجودة التي طورتها العلامة التجارية.

هذا بجانب ما تشتمل عليه "لايف ستايل" مم مجموعة الساعات الواسعة، مع العلامات التجارية الراقية ذات الشعبية مثل "أرماني إكسهانج"، "مازيراتي"، "كورونيت"، "روماجو"، "جيمتيك"، "سكاجن" .. وغيرها من الساعات الفاخرة والفخمة التي تقدم العديد من الأساليب الكلاسيكية والحديثة.

لايف ستايل ساعات ومجوهرات

وفي جميع فروعها حول العالم، توظف المجموعة ما يقرب من 1000 شخص، وتعمل المجوعة على  التركيز دائما على متطلبات التصميم ومواكبة اتجاهات السوق ومختلف الأذواق، الأمر الذي جعلها في الصدارة دائماً ونالت تصاميمها وابتكاراتها جوائز عديدة.