زهور سعود تتحدث عن مصدر ثروتها وحجم ممتلكاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
زهور سعود تتحدث عن مصدر ثروتها وحجم ممتلكاتها

تحدثت مشهورة سناب شات السعودية زهور سعود عن مصدر ثروتها كما حرصت على عدّ ممتلكاتها للجمهور في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ممتلكات زهور سعود

قالت زهور سعود في الفيديو الذي تداولته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والمقتطع من حسابها على تطبيق الفيديوهات تيك توك، إنها حين رُزقت بأموال كثيرة استطاعت تأمين نفسها ومستقبلها.

أضافت أنها تمتلك بيتا وفيلا وسيارتين، كما استطاعت الحصول على جميع الأغراض التي تحبها في صورتها الأصلية وليس التقليد، فضلا عن رغبتها في شراء قصر عن قريب.

أكملت زهور سعود: "الحمد لله لما رزقني الله بفلوس، اشتريت كل حاجة أصلية، شريت بيت وعندي سيارة ثانية وفيلا وأبغى أشتري قصر كمان".

شاهدوا الفيديو

سناب شات

وعن مصدر ثروتها، أكدت زهور سعود أن تطبيق سناب شات الذي اشتهرت عليه، هو السبب في جنيها الأموال، ولولاه لما كانت تمتلك أي شيء.

وانتقدت المشهورة السعودية، بعض المشهورات اللاتي ينكرن مساهمة السوشيال ميديا في جعلهن أغنياء، ويخدعن الجمهور بقولهن إنهن كن يعملن تاجرات قبل احتراف هذا المجال، مؤكدة أن كل هذه الأمور من باب الكذب والادعاء.

أوضحت زهور سعود: "لولا الله وسناب شات ما كان معي ولا ريال، البعض يقولون أنا كنت بشتغل تاجرة قبل السناب، لا حبيبتي".

تفاعل الجمهور

تفاعل الجمهور مع فيديو زهور سعود الذي كشفت فيه عن حجم ثروتها وممتلكاتها، وانقسمت الآراء بين من حياها على صراحتها وآخرون انتقدوها بقسوة لعدة أسباب من ضمنها التشكيك في نظافة أموالها، كما انتقدها البعض بسبب خلع النقاب والتخلي عن بيتها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ويوم جتك الفلوس بعتي زوجك وشتتي عيالك وهدمتي بيتك ويالله الخيره"، "بعد النقاب والستر سفور الله يغنينا على الشهرة اللي تجردنا من قيمنا وديننا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار