لجين مشعل: سُجنت على يد شقيقها ويظن أبنائها أنها متوفية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
لجين مشعل: سُجنت على يد شقيقها ويظن أبنائها أنها متوفية

حياة صعبة مليئة بالتحديات والأزمات التي صنعها الأهل، عاشتها الفنانة الكويتية من أصول إيرانية، لجين مشعل، فالأمر لم يقف عند مجرد الخلافات العائلية الطبيعية، وإنما دخلت الفنانة الشهيرة السجن بسبب مقربين لها، كما أنها دفعت ثمن خلافاتها الزوجية من أمومتها، فيظن أولادها أنها متوفية ويصعب عليها معرفة أي شيء عنهم.

لجين مشعل

لجين مشعل واحدة من بين الفنانات اللاتي واجهن مصاعب كبيرة، ووصل الأمر حد تسبب شقيقها في سجنها ببلاغ كاذب وحرمت من أطفالها، ونسب لها تسجيل صوتي طعن في عرضها، وستتعرفين معنا على أهم المحطات في حياة لجين مشعل.

أعمال لجين مشعل

قدمت لجين مشعل العديد من الأدوار في أعمال فنية شهيرة، فخلال مسيرتها الفنية القصرة التي بدأتها في عام 2011، ظهرت لجين مشعل في العديد من المسلسلات، منها مسلسل البيت السعيد، درب الوفا، أشباح ام علي 2، ومسلسل هابي هاوس،  فضلاً عن مشاركتها الفنية في عدد من الأعمال المسرحية منها مسرحية كابوس. 
لم تستطع لجين مشعل المشاركة في عدد من الأعمال الفنية، أو أن تصنع لنفسها مسيرة فنية قوية بسبب خلافاتها العائلية، فأهل لجين مشعل تحولوا من داعمين إلى سبب من أسباب السجن، بل ومحاولات القتل التي تعرضت لها الفنانة الكويتية.

سجن لجين مشعل

سجن لجين مشعل جاء على يد شقيقها، وذلك بعد أن تقدم ببلاغ كاذب ضد شقيقته لترحيلها، ووقتها أعلنت لجين مشعل الأمر بغضب شديد،  خصوصاً أن خلافها مع زوجها كان خلافاً عادياً ولم يستدع أي تحرك من تحركات شقيقها الذي تسبب في حبسها لمدة عام ونصف أُبعدت فيهم عن أطفالها.

ففي عز أزمتها اضطرت لجين مشعل إلى بيع الأعشاب والمنتجات الطبيعية إلى صالونات التجميل، في محاولة منها للعيش بعد تضييق أهلها عليها وخاصة شقيقها، والذي فور علمه بالأمر، قدم ضدها بلاغ كاذب اتهمها فيه بالسكر وتعاطي المخدرات لترحيلها ومزق إقامتها، وهو ما تسبب في سجنها لمدة 18شهر.

أزمة لجين مشعل بسبب تسجيل صوتي

من بين الأزمات التي تعضت لها لجين مشعل هي أزمة التسجيل الصوتي المسرب لها، ففي عام 2013 تم تداول مقطع صوتي قيل إنه للجين مشعل، وظهر فيه صوتها وهي تقبل بأن تكون رفيقة للرجال في سهراتهم مقابل 150 إلى 200 دينار كويتي.

لجين مشعل لم تقف صامتة أمام هذا الأمر، وإنما خرجت وقتها بتصريحات صادمة حيث قالت الفنانة الكويتية إن التسجيل غير مزيف وهذا صوتها فيه، لكنها أوضحت أن شخص ما كان يلاحقها بشكل مستمر ويطلب منها أن تواعده مقابل المال، وهي تقفل الهاتف بوجهه إلى أن تسبب الأمر في غضب شديد لها فردت عليها بهذه الطريقة وبألفاظ خارجة تعبيراً عن غضبها.

زواج لجين مشعل

كانت قد صرحت لجين مشعل في حوارات صحفية سابقة، أن أسرتها وقفت ضدها عندما طلبت الطلاق من زوجها الأول، مشيرة أن شقيقها من والدتها خالد البريكي هددها بالحبس والترحيل من الكويت باعتبارها إيرانية الجنسية، وذلك بعد لجؤها للمحكمة للحصول على الطلاق، وأضافت لجين مشعل خلال مقابلاتها الصحفية، أن شقيقها قام بتمزيق ورقة إقامتها واتهمها أمام الشرطة أنها كانت ثملة وطلب ترحيلها من الكويت.

قتل لجين مشعل

الأمر لم يقف في حياة لجين مشعل عند مجرد أزماتها مع عائلاتها التي قادتها إلى السجن، وإنما تعرضت الفنانة الكويتية إلى محاولة قتل كادت تنهي حياتها.

في إحدى المرات، كشفت لجين مشعل عبر حسابها الشخصي عن أنها ترقد في العناية المركزة، بعد أن تعرضت لمحاولة تسميمها على يد أحد الأشخاص وصفته بـ"الذئب البشري".

ووقتها، قالت لجين مشعل إن هذا الشخص هو شخص سيء للغاية، واعتدى على أحد أطفالها وقد يؤذيهم في حال حدث لها مكروهاً، وطالبت لجين مشعل حماية أطفالها منه من دون أن تكشف عن اسمه، مشيرة إلى أنه يتعاطى المخدرات هو وخادمته أيضاً.


مرض لجين مشعل

مرض لجين مشعل كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أحد الفترات، وذلك بعد أن نشرت الفناة الكويتية من أصل إيراني  عبارة عبر حسابها كتت فيها إنها ستموت، وهنا أرجع البعض الأم إلى إصابتها بالسرطان، إلا أن الفنانة الشهيرة كانت تقصد معاناتها مع ما تمر بها من أزمات صعبة مع عائلتها، وما عانته من محاولة قتلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار